Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إنه حزين للتعادل مع النصر.. الشريدة : قال إنه حزين للتعادل مع النصر.. الشريدة :
نقاط الأهلي بيد جماهيرنا واستمرار التفريط سيحرجنا

* كتب - عبدالسلام السبعان:
عبر المدافع الهلالي الصلب عبدالله الشريدة عن حزنه لخروج فريقه متعادلا امام النصر وقال: لقد خرج النصر فائزا بالتعادل فنحن كنا الافضل طوال المباراة ولكن قدر الله وما شاء فعل وانا حزين على هذا التعادل غير العادل.
وأضاف الشريدة القول بأن فريق الهلال يعاني من نقص كبير بغياب نجومه الكبار وهذا من الاسباب التي جعلت الفريق يخرج الى الآن بثلاث نقاط فقط ايضاً هناك بعض الامور التي تم تداركها بعد مباراة الشباب في الشوط الثاني والجميع شاهد الهلال امام النصر وقد كنا الافضل وإن شاء الله بعد عودة النجوم سيتغير حال الفريق للأفضل وعن لقاء اليوم امام الاهلي أكد الشريدة بأن الفريقين في امس الحاجة للفوز خاصة وان الاهلي لديه اربع نقاط ونحن لدينا ثلاث نقاط من ثلاث مباريات وهذا ما لا يرضاه الفريقان.
ونحن عموما لن نفرط في النقاط إن شاء الله وذلك بدعم جماهيرنا الهلالية الوفية الذين اطالبهم بالوقوف مع الفريق كما اعتدنا عليهم.
ورفض الشريدة الاتهام الموجه لخط دفاع الهلال وحارس مرماه بحدوث اخطاء وقال ان من يقول مثل هذا الكلام يغالط نفسه اولا ان كان هناك خطأ فيتحمله الفريق كاملا وليس خط الدفاع فقط اضافة الى ان خط دفاع الهلال الموسم الماضي كان أفضل خط دفاع في الدوري السعودي وهذا الموسم لا نزال في انطلاقته اما الدعيع حارس المرمى فيكفي ان أقول عنه بأنه عبدالله الدعيع فاسمه يكفي للرد لمن يشكك فيه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved