Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشرف كرة القدم الأهلاوي طارق كيال: مشرف كرة القدم الأهلاوي طارق كيال:
المشعل والقاضي سيشاركان اليوم والإشاعات ستجعل المباريات في منازل لاعبينا!

* كتب - سعود عبدالعزيز:
قال الأستاذ طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الاهلي ان فريقه يعاني من بعض الاصابات التي ستحرم الاهلي من الاستفادة من أصحابها في مباراة اليوم امام الهلال ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأوضح أبو راكان ان المدافع الأيسر حسين عبدالغني عاد من ألمانيا مؤخراً بعد ان عرض اصابته على اخصائي اصابات الملاعب الذي اكد انه بحاجة الى مزيد من الراحة بدلاً من اجراء عملية جراحية وأوضح ان عبدالغني لن يشارك اليوم امام الهلال. وعن وضع اللاعبين المصابين الذين غابوا عن بعض المباريات الماضية امثال ابراهيم السويد فهد الزهراني نايف القاضي طلال المشعل اجاب طارق كيال ان المشعل والقاضي سيكونان في القائمة اما الزهراني والسويد فانهما بحاجة الى مزيد من الوقت للتعافي من الاصابة التي لحقت بهما مؤخراً. وعن وضع اللاعبين الاجانب اكد كيال ان المهاجم الاكوادوري سيصل خلال اليومين القادمين في حين ما يزال البحث جارياً عن مدافع يقود خط الظهر في المباريات القادمة.
وعن الاشاعات التي تقول ان لاعبي الاهلي يدعون الإصابة في المباريات التي يخوضها الفريق خارج ملعبه حتى لا يسافروا خارج جده لضمان البقاء في منازلهم مع اسرهم كما ان البعض يخاف من ركوب الطائرة رد الكيال قائلاً اذا كان مثل هذا الكلام صحيحاً ولا اعتقد انه صحيح فاننا سنخاطب اللجنة الفنية بجدولة المباريات في منازل اللاعبين وليس في الملاعب لكن احب ان أؤكد ان هذه الاشاعة غير صحيحة على الاطلاق واللاعب الاهلاوي معروف بحبه للقافلة الخضراء والاخلاص لها ثم ان اللاعب في عصر الاحتراف موظف في النادي وله حقوق وعليه واجبات. ومن هنا فكل ما يقال غير صحيح بتاتاً. وعن مباراة اليوم وكيف يتوقعها اجاب الكيال انه يتمنى مشاهدة لقاء مميز من الناحية الفنية وان يكون الفوز من نصيب الأهلي لمواصلة حصد النقاط وأكد ان الزعيم والقلعة لديهما كل الامكانيات الفنية لتقديم مباراة ممتازة من الناحية الفنية والمهارية مع الاماني بأن يوفق حكم اللقاء في قيادتها لبر الامان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved