Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موقع (رياض مارت) في زيارة لجامعة الملك سعود موقع (رياض مارت) في زيارة لجامعة الملك سعود

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
ألقى الأستاذ عبدالله بن صالح الغامدي مدير التسويق في وكالة البؤرة للدعاية والإعلان الوكيل الحصري للإعلان في موقع رياض مارت - الدليل التجاري على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» - محاضرة بكلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود - قسم إدارة الأعمال أوضح فيها أهمية وجود مثل هذه المواقع، لمواكبة التطور في مجال التقنية والمعلومات.
وقد أوضح أن الهدف من إلقاء هذه المحاضرة في هذا المكان هو ربط طلاب هذا القسم بالواقع العملي لما تتم دراسته، وشرح للطلاب عدداً من المميزات التي يحصل عليها المعلن في الدليل، وكذلك المميزات التي يحصل عليها المتصفح لموقع رياض مارت.
كما أجاب الغامدي على استفسارات الطلاب وأن الوكالة على استعداد للتعاون معهم إذ ستسمح لطلاب قسم إدارة الأعمال لاكتساب الخبرة العملية منوهاً إلى أن هذا التعاون إنما هو جزء من واجبات الوكالة تجاه المجتمع.
عقب ذلك تحدث الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المطيري عضو هيئة التدريس بقسم إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود مشيداً بموقع رياض مارت وفكرة إنشائه وقال إن هذه الفكرة تأتي مواكبة للتطور السريع في مجال الأعمال وتأتي ضرورتها في هذا الوقت وخصوصاً وأن الانترنت يعتبر الآن أسرع وسيلة للتعريف بالمنتجات، وأضاف أن وجود مثل هذه الخدمة يسهل من مهمة البحث فعن طريق هذا الموقع يمكن للفرد أن يزور أكثر من منشأة والتعرف على مميزات منتجاتها بسرعة وبتكلفة محدودة وشكر الوكالة وحرصها على ربط الطلاب بالواقع العملي لمجال دراستهم.
هذا وقد أبدى العديد من الطلاب إعجابهم بهذا الجهد للوكالة وشكروا لها إتاحة الفرصة لهم للتعرف على ما تقدمه من خدمات وأبدوا رغبتهم للتعاون واكتساب الخبرة التدريبية والتطبيقية في مجال التسويق إلى جانب التعليم الأكاديمي الذي يتلقونه في الجامعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved