Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يوزع باقات الورود والهدايا التوعوية يوزع باقات الورود والهدايا التوعوية
مدني الطائف ينتشر بكثافة في الشوارع وبجوار المدارس

* الطائف - عليان آل سعدان:
انتشر رجال الدفاع المدني بمحافظة الطائف في الميادين والطرق الرئيسية صباح أمس يوزعون باقات الورود والهدايا والمواد التوعوية على الطلاب والطالبات مستغلين مناسبة انطلاق الموسم الدراسي الجديد وعودة الطلاب للمدارس في إشارة إلى أهمية التوعية الذاتية ولفت انتباه أولياء الأمور إلى واجباتهم الرقابية على ذويهم وخاصة سلامة الأطفال منهم.
واشتملت تلك الهدايا على باقات الورود والأدوات المدرسية وأطقم مكتبية ومستلزمات سيارات وهدايا للأطفال بالإضافة إلى الكتب والمطبوعات التوعوية في السلامة المنزلية وسلامة الطفل. كما استغل رجال الدفاع المدني انطلاق هذا الموسم مستقبلين الطلاب بسلسلة من المحاضرات التوعوية والترحيبية في المجمعات الكبيرة للمدارس الحكومية والأهلية في انطلاقة قوية لتوثيق علاقة الدفاع المدني بأبنائه الطلاب.
الجدير بالذكر أن الدفاع المدني يسير هذا العام وفق خطة توعوية محكمة للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وتكثيف العلاقة مع الجمهور متخذاً شعاراً في فعالياته ومناسباته لهذا العام تحتى اسم (سلامة الطفل).
المقدم محمد بن رافع الشهري مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف الذي أدلى بهذا التصريح أشار إلى أن جهاز التعليم من الأجهزة الهامة التي تشكل شريحة كبيرة من المجتمع وهم الطلاب بنين وبنات مما جعلنا نسلط عليه الضوء ونخصص له فعاليات مكثفة من زيارات ومحاضرات توعوية ومعارض فنية وإمداده بالمطبوعات التوعوية وغيرها من الفعاليات من خلال مناسبات الدفاع المدني المتنوعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved