Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد يستقبل عدداً من الأمراء ومشايخ قبيلة المكارمة وهذيل ونهد وبني عطية ولي العهد يستقبل عدداً من الأمراء ومشايخ قبيلة المكارمة وهذيل ونهد وبني عطية
سموه: كل الشعب السعودي لخدمة الدين والوطن والفئة الضالة مدحورة بإذن الله

  * جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر السلام أمس أصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة المكارمة من منطقة نجران الذين هنأوا سموه بسلامة الوصول الى أرض الوطن، وأعربوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم علي بن حسين بن إسماعيل المكرمي عن استنكارهم وشجبهم ورفضهم للاعمال الارهابية التي حدثت في المملكة مؤخراً، وأكدوا وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة جنودا مجندة للدفاع عن الوطن ومقدساته ومقدراته داعين الله ان يحفظ بلدنا من كل سوء ويديم عليها الامن والاستقرار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين والحكومة الرشيدة.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكراً لكم ولا يستغرب عليكم الطيب ولا يستغرب عليكم الوفاء.. لانكم رجال الوفاء.. ورجال الطيب.. أشكر كم.. أما الفئة الضالة فإن شاء الله ان الله يسلط عليها.. وشكراً لكم.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ وأعيان قبيلة هذيل الذين شجبوا الاعمال الارهابية التي حدثت مؤخرا في المملكة مؤكدين وقوفهم يدا واحدة فداء للدين والوطن من كل حاسد وظالم ومعتد وناقم.
وقالوا في كلمة القاها نيابة عنهم الدكتور محمد بن رديد المسعودي إن الولاء والبراء من صلب عقيدتنا نواليكم ونوالي من يواليكم من عباد الله الصالحين ونتبرأ الى الله من الشرك والكفر والنفاق ونزع يد الطاعة.
وقد اجابهم سمو ولي العهد قائلا: أشكركم.. وأتمنى لكم التوفيق.. وهذيل معروفون عندنا وعند غيرنا.. وجوهكم بيض ولله الحمد أولكم وآخركم.. ولايستغرب عليكم أي علم طيب أبدا أبدا.. لأنكم أهل العلم الطيب.. وشكرا لكم.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ واعيان قبلية نهد من منطقة نجران الذين استنكروا ما قامت به الفئة الضالة من تفجيرات أدت الى ازهاق للارواح وترويع الآمنين، وأكدوا في كلمة القاها نيابة عنهم الشيخ جمعان بن عمر بن محمد النهدي وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذاالبلد المعطاء.. ودعوا الله ان يديم علينا نعمة الامن والرخاء في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين.
وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا: أشكركم.. وأشكر كل الذين وراءكم نحن نعرفكم.. وماضيكم ولله الحمد عاطر.. وسمعتكم طيبة.. وليس فيكم شك أبدا أبدا.. أنتم من الشعب السعودي.. وكل الشعب السعودي في خدمة الدين والوطن والحمد لله رب العالمين.. أما الفئة الضالة فأبشركم انهم مدحورون إن شاءالله.. وإن شاء الله نحن وراءهم عشر سنوات.. عشرين سنة.. إن شاء الله ان الله يقضي عليهم في أقرب من هذه كلها.. وشكرا لكم.
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وفدا من مشايخ قبيلة بني عطية من منطقة تبوك الذين استنكروا الاعمال الارهابية التي قامت بها فئة ضالة جانبت جادة الصواب وروعت الآمنين في البلد الامين وأزهقت الارواح البريئة.
وأشاروا في كلمة القاها نيابة عنهم محمد بن كريم بن عطية الى ان سكان هذه البلاد جميعهم قبائل عربية أصيلة مسلمة توفي بالعهد والميثاق مؤكدين ان الطغمة الفاسدة الضالة ومن يغذي فكرها خرجت على اجماع الامة وغسلت عقولها بالضلال ممن لا يريدون لبلادنا الخير.
وقالوا: إننا جنودكم الاوفياء وسيوفكم المشرعة في وجه من يحاول المساس بأمن بلادنا الغالية ولا يمكن ان نفرط في ثوابتنا وعقيدتنا وقيادتنا الرشيدة.. ووطننا الاشم.
وأجابهم سمو ولي العهد قائلا: شكرا لكم.. وقبيلة بني عطية معروف عنهم الوفاء.. ومعروف عنهم الشجاعة والاخلاص لدينهم ولوطنهم ولامتهم.. وهذا ما يستغرب عليكم أبدا.. أبدا لانكم إن شاء الله تسيرون على نهج ابائكم.. اتبعوهم ولن تجدوا الا كل خير إن شاء الله.. شكرا لكم.. أما الفئة الضالة فإن شاء الله ان يتم القضاء عليهم ونحن وراءها مهما طال الزمن وشكرالكم.
حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved