Sunday 14th september,2003 11308العدد الأحد 17 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

هيئة الاستثمار تشارك في اجتماعات البنك الدولي هيئة الاستثمار تشارك في اجتماعات البنك الدولي

* الرياض - الجزيرة:
يشارك وفد من الهيئة العامة للاستثمار بالترتيب للمشاركة الفعالة في اجتماعات البنك الدولي وصندوق النقد الدولي التي ستعقد بمدينة دبي خلال شهر رجب الحالي الموافق 20- 22 سبتمبر 2003م، ويتوقع ان يشارك فيها أكثر من 16 ألف شخص من نحو 184 دولة. ويرأس الوفد صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة محافظ الهيئة.
وتبدأ الهيئة سلسلة أنشطتها بالمشاركة في معرض الصناعات السعودية التي سوف تنطلق فعالياته قبل بداية الاجتماعات في 18 سبتمبر ويستمر حتى 25 سبتمبر.
ومع انطلاقة الفعاليات والندوات التي تصاحب تلك الاجتماعات، سوف يشارك سمو رئيس مجلس إدارة ومحافظ الهيئة والعديد من منسوبي الهيئة في اللقاءات والندوات الجانبية التي يتم تنظيمها عادة خلال هذه الاجتماعات، ومن أبرز تلك المشاركات الندوة التي سوف تعقد في اليوم الأول وموضوعها فرص الاستثمار والتجارة في المملكة العربية السعودية، التي سوف يتحدث فيها سموه عن مناخ وفرص الاستثمار في المملكة وابراز فرص الاستثمار في المنطقة. ومواصلة لهذا الجهد سوف تشارك الهيئة في فعاليات مؤتمر تطوير البنية التحتية في الدول العربية (MEIDC) الذي سوف يعقد خلال الفترة 21-22 سبتمبر في مدينة دبي كذلك، وسوف يكون سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة المتحدث الرئيس في أولى ندوات هذا اللقاء.
وخلال هذه الفعاليات والمؤتمر سيعقد وفد الهيئة العامة للاستثمار عدداً من لقاءات العمل المهمة مع الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالاستثمار وعلى رأسها منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD إلى جانب الاجتماع مع العديد من المستثمرين المتواجدين في ذلك الحدث.
كما تعد الهيئة للقاء عام مع كبار المستثمرين ورجال الأعمال المتواجدين خلال هذه الفترة وذلك بهدف تعريف المستثمرين ببيئة الاستثمار في المملكة وما توفره من مزايا وحوافز إضافة إلى ما تزخر به من فرص استثمارية واعدة في العديد من المجالات والقطاعات الاقتصادية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved