Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أصداء للعلاقات العامة تعقد أول برنامج تدريبي في المنطقة أصداء للعلاقات العامة تعقد أول برنامج تدريبي في المنطقة

* الجزيرة/ نوافذ تسويقية:
نظمت أصداء للعلاقات العامة، الشركة المتخصصة في خدمات العلاقات العامة والخدمات الإعلامية الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط، أول برنامج تدريبي في المنطقة بالتعاون مع جامعة برسون مارستيللر (بي إم يو). وجاء تنظيم هذا البرنامج الذي أقيم في دبي في إطار خطة الاستثمار المستمرة للشركة في تنمية مواردها البشرية وتطويرها وفق أرقى المستويات العالمية. وتعد أصداء التي تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، الممثل الحصري لشركة برسون مارستيللر، كبرى شركات العلاقات العامة في العالم.
وأشرف على البرنامج، الذي أقيم على مدى 3 أيام تحت شعار «أنت الفرق»، آندي إيكلاند المدير العام للتدريب الإقليمي في برسون مارستيللر في منطقة المحيط الهادئ الآسيوية، الذي يمارس نشاطه من استراليا. وقد شارك في البرنامج أكثر من 50 متخصصاً في العلاقات العامة من شبكة المكاتب الإقليمية لشركة أصداء التي تضم 9 مكاتب تغطي منطقة الخليج العربي والمشرق وشمال أفريقيا.
وقال سونيل جون، المدير العام لشركة أصداء للعلاقات العامة: «تشكل (بي إم يو) جزءاً مهماً من شركة برسون مارستيللر، وهي مؤسسة عالمية الطراز تعمل على تطوير مهارات المتخصصين في العلاقات العامة».
وأضاف جون:«تسعى أصداء من خلال الاستثمار المستمر في مواردها البشرية إلى المحافظة على دورها كشركة رائدة في خدمات العلاقات العامة في المنطقة، وتعزيز مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها. وكما توحي الفكرة التي قام عليها البرنامج، فإن أصداء تعتبر موظفيها أثمن مواردها إذ تستمد نجاحها من نجاحهم. وبالتالي، فإنها تحرص على تطوير أدائهم عبر هذا النوع من البرامج المتطورة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved