Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نوكيا 1100 يوفر اتصالات نقالة موثوقة ورخيصة نوكيا 1100 يوفر اتصالات نقالة موثوقة ورخيصة

* الجزيرة/ نوافذ تسويقية:
تجاوباً مع احتياجات المستهلكين في أسواق الهواتف النقالة النامية، أعلنت نوكيا عن تقديم هاتف نوكيا 1100، وهو هاتف نقال عصري يوفر موثوقية وبساطة الهاتف النقال لمن يستخدمونه لأول مرة. ويوفر الهاتف وظائف الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية وبسعر معقول للأسواق السريعة النمو مثل الشرق الأوسط وآسيا/ المحيط الهادي.
يعمل الهاتف الجديد على شبكات جي أس أم ومن المخطط أن يتوفر خلال الربع الرابع من عام 2003م.
وقال بينغ أكي غلينبيرغ نائب رئيس وحدة أعمال الهواتف الابتدائية في نوكيا للهواتف النقالة:« مع إطلاق نوكيا 1100، نقدم لمستخدمين في الأسواق الجديدة منافع الاتصالات النقالة بما يتفق مع استراتيجيتنا لتنمية سوق الاتصالات النقالة عالمياً». وأضاف:«إن نوكيا ملتزمة بتطوير منتجاتها التي توفر لمستخدمي أول مرة وظائف يعتمد عليها وبساطة وقيمة مقابل نقودهم. ومثل كل منتجات الشركة، يقدم الهاتف مجموعة شاملة من الوظائف وتصميماً عصرياً ويقف خلفه التزام الشركة بالجودة والموثوقية».
وبوزن 93 غراماً، يعتبر الهاتف خفيفاً وصغيراً ، ويمكن وضعه ببساطة في الجيب أو حقيبة اليد. ويشمل تصميم الهاتف الجديد جوانب مانعة للانزلاق لضمان ثباته ولتقليل مخاطر تعرضه للتحطم بسبب الغبار والأمطار. وتجعل الشاشة عالية الدقة (95X65 نقطة ضوئية) وتصميم لوحة المفاتيح من الهاتف الجديد سهل الاستعمال والتعامل. ويمكن للمستخدمين تهيئة الشاشة باختيار حجم الخط حتى 4 سطور. كما يضم مجموعة من الوظائف المفيدة مثل ساعة توقيت وساعة منبه وضوء لماح ومنبه اهتزازي ولعبتين. أما البطارية التي تدوم طويلاً فتمنح المستخدمين مدة اتصال تصل من ساعتين إلى 30 ،4ساعة، وفترة انتظار تصل إلى 400 ساعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved