Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تطلب الخدمات البلدية: تطلب الخدمات البلدية:
طابة حائل ونظرة للمستقبل المشرق

في البداية أود أن أقول: إننا لن نوفي (الجزيرة) حقها من الثناء مهما اغدقنا عليها ذلك، فهي المنبر الاعلامي الذي اصبح المكان المناسب للطرح المتميز، وهنا ومن خلال (الجزيرة) أود أن انقل بعض الملاحظات الى المسئولين في بلدية منطقة حائل والتي تتعلق ببعض الخدمات البلدية وارجو من مدير بلدية منطقة حائل المهندس جديع القحطاني التدخل فورا للنظر في الخدمات البلدية لبلدة طابة الواقعة في الجنوب الشرقي لمنطقة حائل بمسافة 90 كلم عن مدينة حائل.. والملاحظ ايضا ان المجمع القروي في محافظة الشنان والذي تتبع له البلدة لم يعطَ الاهتمام اللازم من ناحية استكمال الخدمات البلدية. لذلك ارجو من البلدية ان تقوم بزيارة البلدة للاطلاع على ما ينقصها من خدمات بلدية والتي يمكن ان اضعها في النقاط الآتية:
1 - الطريق الرئيسي في البلدة لم يستكمل سفلتته أو رصفه أو حتى انارته حيث ان هناك الكثير من النفايات التي قام بعض ضعاف النفوس برميها على جانب الطريق رغم ان البلدية سبق ان قامت بتمهيد هذا الطريق ولكن ترك واصبحت فرصة لوضع النفايات على جانبيه فنأمل من البلدية العمل على ازالتها واكمال سفلتة الشوارع جميعا خاصة الشوارع ذات العرض 10 أمتار الموجودة داخل البلدة.
2 الانارة في الشوارع ومداخل البلدة تحتاج للصيانة الدائمة وتركيب اعمدة جديدة خاصة الطريق الرئيسي للبلدة ومعروف ان الانارة اصبحت شيئاً مهما للقرى فنأمل العمل من جانب البلدية على تحقيق هذا المطلب الهام.
3 - التشجير والارصفة في شوارع البلدة غير موجودة ايضا ومعلوم ان الرصيف والتشجير من الاشياء المهمة جدا في أي شارع عام مهما كان حجمه ولقد قام بعض اهالي القرية بعمل ارصفة مناسبة امام منازلهم كنوع من المشاركة مع البلدية في تحسين الشارع وجماله.
4 - مستوى النظافة في البلدة يحتاج الى متابعة مستمرة من قبل البلدية فهناك بعض المواقع الخالية في البلدة والأراضي الفضاء اصبحت فرصة لتجمع النفايات ومواد البناء فيها.
5 ازالة احواش الاغنام داخل البلدة وابعادها عن الاحياء السكنية فهي تؤذي السكان وتؤثر على صحتهم وعلى صحة البيئة.
نرجو ان تنال هذه الطلبات عناية المسؤولين في بلدية حائل وفي المجمع القروي بمحافظة الشنان بحائل. والله الموفق..

عبدالعزيز الشمري / طابه/ حائل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved