Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آدديموس يرفض إراحة فريقه قبل الأهلي ويعتمد تشكيل النصر .. آدديموس يرفض إراحة فريقه قبل الأهلي ويعتمد تشكيل النصر ..
الجمعان غاب عن المران ومنح اللاعبين مكافأة فوز

* كتب - طارق العبودي:
واصل لاعبو فريق الهلال الكروي تدريباتهم رغم الجهود الكبيرة الذي بذلوه امام منافسهم التقليدي «النصر» وذلك بطلب من الهولندي آدديموس الذي فضَّل مواصلة التدريبات بلا توقف استعداداً لمواجهة الأهلي مساء يوم غد الأحد في الجولة الرابعة لكأس الدوري.
وقد اقتصر المران على النواحي اللياقية والطبية دون إقامة أي مناورة كروية خصوصاً للاعبين الذين شاركوا منذ البداية في مباراة الأربعاء في حين اكمل بقية العناصر تدريبهم بشكله المعتاد.
وشهد المران غياب المهاجم عبدالله الجمعان ولاعب الوسط عبدالعزيز الخثران بعذرين قدماهما لإدارة الكرة وسيكون مران اليوم الذي سيطلق بعد صلاة المغرب هو الرئيسي استعداداً للأهلي.
من جهتها ينتظر أن تصرف الإدارة الهلالية مكافأة فوز لجميع اللاعبين تقديرا للجهد الكبير والمستوى الرائع الذي قدموه أمام النصر وخسروا على اثره بالتعادل وفقاً لرؤية الادارة.
كما ينتظر أن يعتمد آدديموس في مباراة الأحد على التشكيل نفسه الذي لعب به أمام النصر باستثناء دخول عبدالله المطرف بديلاً لأحمد الحربي الذي سيبتعد عن الملاعب لأكثر من 20 يوماً بعد وضع قدمه اليمنى في الجبس.
وفي شأن آخر بدأ أمس الروماني (يونيتامارين) مهام عمله مدرباً لحراس المرمى رغم أنه كان من المفترض أن يبدأ قبل ثلاثة أيام!!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved