Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مهاجم القادسية صالح الشهراني مهاجم القادسية صالح الشهراني
كنا قادرين على كسب المباراة لولا سوء الحظ

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
أبدى مهاجم فريق القادسية صالح الشهراني عدم رضاه بعد تعادل فريقه أمام فريق الشباب بهدف لكل منهما، حيث أشار بأن سوء الحظ كان سبباً رئيسياً في عدم تحقيق نتيجة المباراة، مؤكداً بأنه لم يكن موفقا في هذه المباراة خاصة في الفرص التي سنحت أمامي لو تم استغلال احدى الفرص لخرج فريق القادسية فائزاً.
عموماً قدم فريقنا مستوى جيداً وشاطر فريق الشباب في تقديم مباراة جيدة متمنياً في تعويض ذلك في المباراة القادمة.
وأضاف صالح الشهراني أن فريقه سوف يسعى جاهداً لتعويض خسارة بعض النقاط في المباراة المقبلة ونمسح تلك الصورة التي ظهرنا بها في مباراتي الاتفاق والشباب مشيراً إلى أن غياب بعض العناصر بسبب الاصابة كان سبباً في عدم تحقيق نتيجة المباراة أمام الشباب.
فيما أبدى استياءه من زملائه
صالح القنبر: أمام النصر التعويض القدساوي لبعض النقاط
هاجم مهاجم القادسية صالح القنبر زملاءه عقب نهاية المباراة التي جمعتهم أمام الشباب بعد التعادل الذي اعتبره غير عادل، حيث كان متأثراً وهو يقوم باللوم على زملائه بسبب كثرة الأخطاء وعدم استغلال الفرص التي اتيحت للفريق أمام المرمى، حيث أوضح بأن الفريق مكتمل ولم يطرأ أي تغيير على خارطة الفريق من الموسم السابق. فاللاعبون الذين حققوا المركز الثالث في الموسم الماضي هم نفس اللاعبين لهذا الموسم، فيجب أن يتدراك زملائي الوضع وعدم التفريط في النقاط في المباريات القادمة واللعب من أجل سمعة الفريق.
وأضاف صالح القنبر بأن فريقه سيقدم مستواه المعروف في المباراة القادمة أمام النصر من أجل تعويض خسارة الفريق لخمس نقاط من مباراتي الاتفاق والشباب ليكون ضمن المنافسة كما حصل في الموسم الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved