Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم.. اللجنة الفنية تحسم موضوع الاحتجاج التعاوني و« الجزيرة »تؤكد: اليوم.. اللجنة الفنية تحسم موضوع الاحتجاج التعاوني و« الجزيرة »تؤكد:
إيقاف لاعبين من الرائد ولفت نظر إدارته واعتبار التعاون فائزاًبثلاثة أهداف..!!

* كتب - عبدالواحد المشيقح:
تحسم اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعها صباح اليوم السبت الاحتجاج الرسمي الذي تقدم به نادي التعاون على منافسه الرائد في اللقاء الكروي الذي جمع الفريقين الاسبوع الفائت وانتهى بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة.
وكان فحوى الاحتجاج التعاوني يتضمن مشاركة ستة لاعبين دفعة واحدة في المباراة وهذ الشيء مخالف لقوانين المسابقة حيث من المفترض أن لا يتجاوز أربعة لاعبين فقط ممن تتجاوز أعمارهم 23 سنة بينما الرائديون خالفوا اللوائح واشركوا ستة لاعبين مما دعا مسئولي التعاون إلى تقديم احتجاج رسمي لامانة اتحاد الكرة.
ومن المتوقع وحسب مصادر مطلعة ان يتم قبول الاحتجاج التعاوني شكلاً وموضوعاً وتجيير نقاط المباراة لصالحه واعتباره فائزاً بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المنتظر أيضاً أن توجه اللجنة الفنية وامانة اتحاد الكرة خطاب لفت نظر لنادي الرائد على ارتكابه مثل هذه الأخطاء الواضحة .. كما سيتم ايقاف آخر لاعبين مسجلين في اسكور المباراة تجاوزا السن القانونية لمدة لا تقل عن عام كامل.. واللاعبون الذين احتج عليهم التعاون وتجاوزوا السن القانونية هم فارس جهز الحربي من مواليد 1397هـ، مثنى حوذان مواليد 1398هـ، مساعد العتيبي مواليد 1397هـ، عبدالسلام السلامة مواليد 1400هـ، عبدالرحمن مرجان السفياني مواليد 1/1/1401هـ وعلي حسين عمران مواليد 10/2/1401هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved