Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قائد الاتفاق علي الشهري: قائد الاتفاق علي الشهري:
فوزنا على الخليج طبيعي وسنسعى للمنافسة على الدوري

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
أكد قائد فريق الاتفاق علي الشهري بأن فوز فريقه على فريق الخليج بهدفين مقابل هدف طبيعي جداً نظير الخبرة بين لاعبي الاتفاق والخليج الذي قدم مباراة كبيرة وكان نداً قوياً لنا، بل احرجنا كثيراً خاصة في الهجمات المرتدة التي اعتمدها مدربهم لنا لكن الحمد لله حقق الفريق الفوز بجدارة وهذا لا يقلل من مستوى فريق الخليج الذي أتمنى بأن يوفق في حصد نقاطه في المباريات القادمة.
وأضاف علي الشهري بأن فريقه في تطور من مباراة إلى أخرى من خلال الجهد الكبير الذي يبذله زملائي داخل الملعب بسبب الروح العالية لدى أفراد الفريق من خلال الاهتمام الذي يجده من المسؤولين عن الكيان الاتفاقي من أجل المنافسة والظهور بقوة في مسابقة الدوري.
وتحدث كابتن الاتفاق عن سبب غيابه في المباريات السابقة قال إن الاصابة وعدم اكتمال المعدل اللياقي كان سبباً لذلك وأنه رهن اشارة المدرب فيرسلاين في مشاركته مع الفريق متى ما احتاج لذلك.
وعن لقاء الفريق القادم أمام الرياض أكد علي الشهري بأن اللاعبين عاقدون العزم على عدم التفريط بنقاط المباريات وخاصة في اللقاءات التي تكون على ملعبنا وأنه سيعى جاهداً مع زملاء لتقديم المستوى والنتيجة حتى يواصل الفريق المنافسة في ظل المساندة الجماهيرية لنا لتحقيق الفوز إن شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved