Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* مهاجمة التحكيم ومدير الاستاد كان القصد منها ابعاد أنظار الجمهور عن المستوى المتواضع للفريق.
* (اليمني) نبيل الطحسي هو غير السعودي الوحيد الذي يعمل في إحدى لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم كمستشار وخبير، ولا بأس من الاستفادة من الخبرات مهما كانت جنسيتها ولكن الخبرة الوطنية أولى بالاهتمام واتاحة الفرصة أمامها.
* الإدارة الأهلاوية منحت الكاميروني (الونجي) فرصة لاثبات جدارته بالاستمرار من خلال ما سيقدمه غداً أمام الوحدة، فهذه المباراة في نظر الأهلاويين أفضل اختبار لقدرات اللاعبين.
* هناك من يحاول اعثار الخطوات القدساوية بالتقليل من شأن المدرب الحالي والتباكي على مدرب الفريق السابق (العجلاني) رغم أن كل الفرق تعيش مراحل البداية البطيئة وليس القادسية وحده.
* استطاع تراوري الهلال أن يكسب الجولة أمام كاريوكا النصر حيث شكل العاجي الهلالي قلقاً كبيراً لخط دفاع النصر طوال المباراة وأظهر إمكانات فنية فردية عالية بينما اختفى كاريوكا تماماً ولم يشعر أحد بوجوده إلا من خلال الضربة الثابتة.
* من حق الشبابيين أن يحتجوا ويغضبوا على ما يتعرض له نجم هجومهم وهداف الدوري حتى الآن «مانجا» من مخاشنات وألعاب عنيفة ينتهجها لاعبو الفرق الأخرى ضد هذا اللاعب في ظل صمت تحكيمي كبير وتجاهل لأبسط واجبات حماية اللاعبين وضمان سلامتهم.
* استغناء المدرب النصراوي عن المدافع الخبير صالح الداود ليس له ما يبرره خصوصاً مع عدم وجود البديل الجاهز الذي يعوض خبرة وإمكانات وقدرات الداود. وربما يدفع تيمباكوفتش الثمن غالياً في المباريات القادمة إذا ما واصل ابعاده للمدافع الخبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved