Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق مصارعة عراقي يفشل في الحصول على تأشيرات لبطولة العالم فريق مصارعة عراقي يفشل في الحصول على تأشيرات لبطولة العالم

* نيويورك - رويترز:
قال منظمو بطولة العالم للمصارعة الحرة أمس الخميس ان محاولة العراق لارسال فريق للبطولة التي تبدأ غدا بالولايات المتحدة منيت بالفشل، وكان اتحاد المصارعة الامريكي واللجنة الاولمبية الامريكية يأملان في التوصل لطريقة تسمح لفريق عراقي بالمنافسة في البطولة من 12 الى 14 سبتمبر/ ايلول الجاري، لكن لم يتم منح تأشيرات للفريق المؤلف من عشرة أشخاص، وقال المسؤولون ان محاولة دعوة فريق عراقي اخفقت لضيق الوقت.
وقال جاري ابوت مدير الاتصالات لاتحاد المصارعة الامريكي لرويترز ليس لذكرى هجمات 11 سبتمبر وللمسائل السياسية علاقة بذلك.
وأضاف: عمل كثير من الناس بجد لمحاولة المساعدة في مشاركة فريق عراقي هنا لكن نفد الوقت حيث ان التأشيرات لم تصدر فلم يستطع الفريق العراقي الحصول على تذاكر الطيران السبع التي قدمت لهم.
وكانت البعثة العراقية التي تضم أربعة مصارعين واثنين من المسؤولين عن الفريق ومدربا تنتظر في الاردن لمعرفة رد السفارة الامريكية بشأن الموافقة على طلبات التأشيرة، وبسبب الوضع في العراق فقد كان عليهم مغادرة البلاد ليمكنهم التقدم بطلبات للتأشيرة، وقال ابوت انه أمر محبط للمصارعة والمصارعين العراقيين. لكن ما زال الامل قائما في حضور فريق مصارعة عراقي الى هنا في المستقبل توجد خطة لدعوة فريق عراقي للتدريب قبيل الدورة الاولمبية العام القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved