Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سامي «يؤجل» عودته إلى الغد ويبدأ «الاثنين» مرحلته العلاجية الأخيرة سامي «يؤجل» عودته إلى الغد ويبدأ «الاثنين» مرحلته العلاجية الأخيرة
آدديموس يقع في مأزق «الوسط» ويغلق التدريبات قبل الأهلي

* كتب.. طارق العبودي:
وقع الهولندي ادديموس مدرب فريق الهلال الكروي في مأزق جديد قبل المباراة الدورية الرابعة التي سيخوضها فريقه مساء غد الاحد امام الاهلي وذلك بفقدانه لاحد اهم اوراقه الرابحة في مركز الوسط الايمن بعد انضمام احمد الحربي لقائمة المصابين وتأكدغياب فيصل الصالح لعدم جاهزيته طبياً والغياب «المتوقع» لعبدالله المطرف عن مران اليوم حيث سيبدأ مهام عمله في احدى مدارس محافظة القويعية.
وسيسعى المدرب الهلالي في مران الليلة وهو الاخير استعداداً للمباراة الى تجهيز احد اللاعبين لتغطية فراغ هذا المركز الذي يعتبر من اهم المراكز في الفريق.
وكان ادديموس قد عاد «امس» لفرض السريَّة التامة على تدريبات فريقه التي جرت بعيداً عن اعين الجماهير والاعلاميين وسيتواصل هذا الاغلاق اليوم ايضاً.
في مران الامس وهو الرئيسي استعداداً لمواجهة الغد ركز المدرب على النواحي اللياقية والفنية بالكرة ومن دونها ولم يقم بإجراء اي مناورة كروية بشكلها المعتاد ولم يكشف كذلك عن هوية التشكيل الذي سيبدأ به الذي بالتأكيد سيكون مشابهاً تماماً لتشكيل مباراة النصر باستثناء غياب احمد الحربي وشهد مران البارحة عودة المهاجم عبدالله الجمعان الذي كان قد اعتذر عن مران الخميس لاصابته بالانفلونزا فيما شهد استمرار غياب عبدالعزيز الخثران لليوم الثاني على التوالي لتعرضه للانفلونزا وكذلك نواف التمياط الذي اعتذر لظروفه الخاصة.
وبدأ الروماني «يونيتا مارين» امس مهام عمله مدرباً لحراس المرمى لاول مرة بعد ان اكتفى طوال الايام الاربعة الماضية بمتابعة التمارين من مقاعد البدلاء..!!
وفي شأن هلالي آخر أجَّل قائد الفريق سامي الجابر عودته الى الرياض الى مساء غد الاحد لظروف الطيران حيث يوجد الآن في العاصمة اللبنانية بيروت التي قدم اليها قبل يومين من باريس.
وسيبدأ الجابر يوم الاثنين آخر مراحل علاجه وتأهيله داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي على فترات يومية استعداداً للعودة لمشاركة فريقه من جديد حيث ينتظر ان يعود بدءاً من مباراة الرياض في الجولة السادسة.
من جهة اخرى اجتمع 4 من لاعبي الفريق الهلالي وهم احمد الصويلح واحمد الجري واحمد مجرشي وعبدالله العنزي وجميعهم من «الهواة» بإدارة الكرة لبحث إمكانية منحهم وسائل مواصلات خاصة او على اقل تقدير تعويضهم بمبالغ مادية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved