Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ترافقها خطة مرورية مكثفة ترافقها خطة مرورية مكثفة
« الجزيرة » ترصد الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 1424/1425هـ

* عرعر - عبدالله القاران:
تستقبل مدارس منطقة الحدود الشمالية أكثر من 65 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات. وقد أكملت إدارات التربية والتعليم في المنطقة كافة استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات، حيث تم الانتهاء من أعمال التجهيزات الخاصة بالصالات والمقاعد الدراسية والترميمات وما يتعلق بتجهيز المدارس، هذا وقد تم استحداث عدد من المدارس في كل من رفحاء وطريف.
كما أعدت المدارس برامجاً لتوزيع المطبوعات الدراسية في الأيام الأولى من الدراسة وفي المدارس الابتدائية للبنين والبنات. وتم إعداد برامج لاستقبال البراعم الجدد تشمل على توزيع الهدايا والحلوى لترغيبهم على الدراسة.
من جانب آخر أكملت كليات المعلمين للبنين والبنات وكلية التقنية وكلية المجتمع كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، كما استكمل المعهد العلمي في عرعر التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومعهد رفحاء العلمي ومعهد طريف العلمي كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
من ناحية أخرى وضعت إدارات مرور منطقة الحدود الشمالية في كل من عرعر ورفحاء وطريف كافة الاستعدادات لخطة مرورية مكثفة مع انطلاقة العام الدراسي الجديد يتم من خلالها تكثيف الدوريات المرورية أمام المدارس والكليات في مدن المنطقة ويشرف على تنفيذ هذه الخطة مدير مرور المنطقة المقدم منيع بن ناصر الحامدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved