Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل أمريكيين وإصابة 7 آخرين في الرمادي مقتل أمريكيين وإصابة 7 آخرين في الرمادي
الأمريكيون يقتلون 12 شرطياً عراقياً

* الفلوجة - الوكالات:
شهدت الفلوجة أمس عمليات ومواجهات دامية اسقطت العديد من القتلى والجرحى ولعل أكثرها دموية تلك التي راح ضحيتها 12 من رجال الأمن العراقي.
حيث أكد المفوض في الشرطة العراقية قحطان عدنان حمد ان عشرة من أفراد قوات الأمن العراقية قتلوا وجرح خمسة آخرون برصاص اطلقه جنود أمريكيون في الفلوجة بينما كانوا يطاردون رجالاً مسلحين في المدينة.وهو الحادث الثاني خلال 48 ساعة الذي يقتل فيه عناصر من الشرطة العراقية برصاص أمريكيين. فقد ذكر شهود عيان أمس الجمعة ان اثنين من رجال الامن العراقيين قتلا وأصيب آخر بجروح مساء الخميس في شرق الفلوجة عندما اطلق جنود حاجز أمريكي النار على سيارة كانوا بداخلها لم تتوقف عند الحاجز.
من جهة ثانية اعلن الجيش الأمريكي وشهود ان عددا من الجنود الأمريكيين اصيبوا بجروح خلال هجمات منفصلة في العراق، منها اشتباك استمر اكثر من ساعة جرى بين قافلة أمريكية تعطلت احدى عرباتها وبين مهاجمين مجهولين في بلدة الخالدية على بعد 30 كلم الى الغرب من مدينة الفلوجة على الطريق المؤدي الى مدينة الرمادي.
كما اصيب جندي بجروح في مدينة الحبانية التي تبعد 20 كلم غرب الفلوجة عندما تعرضت قافلة أمريكية لهجوم بصواريخ ار.بي.جي وأسلحة خفيفة. كما أكد السرجنت داني مارتن المتحدث باسم الجيش الأمريكي. وأضاف ان آليتين أمريكيتين اصيبتا بأضرار في الهجوم.
وقال شهود عيان ان عدداً من الجنود الأمريكيين قتلوا وتعذر تأكيد الأمر من مصادر الجيش الأمريكي.
من ناحية أخرى اعلن الجيش الأمريكي في بغداد ان جنديين أمريكيين قتلا وأصيب سبعة آخرون بجروح خلال هجوم تعرضوا له فجرأمس الجمعة في مدينة الرمادي في وسط العراق.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved