Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بأرباح متوقعة 50% بأرباح متوقعة 50%
شركة دار الأركان تطرح مساهمة أبراج الأبرار بمكة المكرمة

طرحت شركة دار الأركان للتطوير العقاري أحد أحدث مشاريعها بمدينة مكة المكرمة للمساهمة والاكتتاب، مشروع «أبراج الأبرار» والذي يعد من المشاريع المهمة في منطقة المشاعر المقدسة.
وتتكون أبراج الأبرار من عدد «7» أبراج سكنية يتألف كل برج منها من «25» طابقاً تم تصميمها وفقاً للمواصفات العالمية للجودة بمساحات مختلفة للشقق السكنية تتراوح بين «70م2 إلى 177م2» وبتصاميم مميزة تضمن الخصوصية لساكنيها، وتحتوي الأبراج أيضاً على أسواق ضخمة ومراكز تجارية وصالات رياضية وترفيهية للرجال والنساء ومكتبة كبرى وقاعة للمؤتمرات تم تصميمها بأحدث الأساليب التقنية، كما تم تخصيص دورين كاملين لمواقف السيارات بالإضافة إلى استخدام احدث نظم الأمن والسلامة بالأبراج.
وتحتل الأبراج موقعاً مميزاً بمكة المكرمة على شارع العزيزية بحي الششة بالقرب من الحرم المكي ومنطقة المشاعر بمنى ومنطقة الجمرات الشيء الذي يجعلها تتوسط جميع المواقع المقدسة أثناء أداء مناسك الحج والعمرة، كما تجاور الأبراج جامع الشيخ عبدالعزيز بن باز ـ رحمه الله ـ وتحيط به مجموعة من المراكز الخدمية المتنوعة والأسواق المركزية.
وسيتم تنفيذ أبراج الأبرار على يد إحدى الشركات التركية العالمية الكبرى المتخصصة في بناء الأبراج.
ويبلغ سهم السهم في هذا المشروع «1000» ريال للسهم الواحد، ويتوقع ان تصل الأرباح إلى 50% في مدة أقصاها 24 شهراً ـ بإذن الله.
ومن جانب آخر يتوقع ان تطرح شركة دار الأركان للتطوير العقاري المحدودة أحد أهم مشاريعها الضخمة بمدينة الرياض والذي سيعد نقلة كبيرة في مجال التطوير العمراني والحضري.
والجدير بالذكر ان شركة دار الأركان سبق ان طرحت العديد من المساهمات التي حققت أرباحاً نالت رضا المتعاملين مع الشركة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved