Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في إطار متابعة الجامعة العربية للوضع في العراق في إطار متابعة الجامعة العربية للوضع في العراق
موسى التقى وفد القوى المعارضة لمجلس الحكم

* القاهرة - مكتب الجزيرة سناء عبد العظيم:
التقى عمرو موسى مساء أمس بمقر الجامعة العربية وفداً من القوى السياسية العراقية المعارضة لمجلس الحكم الانتقالي بالعراق وصرح موسى ان هذا اللقاء يأتي من منطلق متابعة تطورات الوضع في العراق وان هذا لا يخالف القرار الذي أصدرته الجامعة بشأن شغل مجلس الحكم الانتقالي لمقعد العراق.
ومن جانبه صرح الدكتور حسن البزاز عضو الوفد الذي ضم شخصيات من حزب الوسط العراقي والناصري ان اللقاء جاء تأكيداً لحديث عمرو موسى بأن أبواب الجامعة العربية مفتوحة وقال ان اعتراف الجامعة العربية بمجلس الحكم وشغله مقعد العراق ليس معناه سده أمام الآخرين بل الجامعة ستظل لإثبات اننا أصحاب حق وسنمثل العراق وحريصون على العراق أكثر من أي شخص آخر. وقال رغم ان أعضاء الجامعة صوتوا لصالح القرار الا ان معظم المسئولين العرب وعدونا بزيارات وسنبدأ الجولات بعد غد.
وعن المؤتمر الشعبي الذي عقد بالعراق مؤخراً العراق قال البزاز لقد تم اختيار المجلس الوطني المؤقت لهذا المؤتمر من 30 شخصاً وسينضم له شخصيات أخرى حوالي 20 شخصاً وسيقومون بزيارة إلى الجامعة العربية قريبا ووعدنا الأمين العام انه سيستقبل هذا الوفد واعتبرها خطوة كبيرة وقال ان مسألة التعاون بين القوى السياسية المعارضة ومجلس الحكم معقدة جداً لكننا جاهزون لعقد أي حوار بطريقة دبلوماسية أو غيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved