Saturday 13th september,2003 11307العدد السبت 16 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جوقة فنية جوقة فنية

أزمة آثار مع الحقيقة والسراب
بعد تصوير المشاهد الخارجية لأحداث مسلسل «الحقيقة والسراب» والتي تم تصويرها في إحدى القرى السياحية، وقصر رأس التين وشاطئ المنتزه بالثغرة السكندري تعود أسرة المسلسل لاستكمال تصوير باقي المشاهد الداخلية بمدينة السينما بالقاهرة، المسلسل بطولة الفنانة آثار الحكيم وفيفي عبده ويوسف شعبان وسمية الخشاب وأحمد زاهر وطارق لطفي واخراج مجدي أبوعميرة وكان المخرج قد طلب من مساعديه سرعة تجهيز أماكن التصوير حتى يتفرغ هو وبطلة العمل لتصوير المسلسل الجديد «مزيكا» مع بداية الشهر القادم.
شيرين وجدي «بعد الطوفان»
بعد غياب أربع سنوات عن الوقوف أمام الكاميرا كممثلة تعود المطربة شيرين وجدي لأداء دور البطولة في مسلسل «بعد الطوفان».. مع نهلة سلامة وفريدة سيف النصر وأحمد خليل والمسلسل يتناول طرح العديد من القضايا الاجتماعية التي تطرق كل باب. كتب قصتها عصام الجمبلاطي وسيناريو وحوار محمد الغيطي واخراج محمد القليوبي. تجسد شيرين دور مطربة شابة ويذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه كممثلة هو «بوابة الحلواني» منذ بضع سنوات.
لوسي «واحد ليمون»
«واحد ليمون».. هو عنوان فيلم سينمائي جديد تستعد لبطولته النجمة الاستعراضية «لوسي» ومن المقرر ان تعود به إلى شاشة السينما بعد غياب دام لأكثر من أربع سنوات منذ آخر أفلامها «كرسي في الكلوب» يشارك لوسي البطولة المطرب مدحت صالح والذي شاركها من قبل بطولة فيلمها الأخير، وسينتج الفيلم زوجها سلطان الكاشف الذي انتج اغلب أفلامها.. لوسي تجهز لأكثر من فيلم سينمائي قبل هذا العمل من بينها سيناريو «بنت الذين».. الذي يكتبه الصحفي إبراهيم عيسى.
هند صبري تعيش حالة حب
النجمة التونسية هند صبري بدأت تصوير مشاهد فيلمها الجديد «حالة حب» مع هاني سلامة والمطرب تامر حسني وسوف يبدأ التصوير في القاهرة بعدها تتوجه أسرة الفيلم إلى الغردقة ومنها إلى تونس لتصوير المشاهد الخارجية هناك حيث تؤدي هند في الفيلم دور فتاة تونسية الفيلم عن فكرة لتامر حسن وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح واخراج سعد هنداوي في أولى تجاربه الاخراجية.
المرأة في الإسلام
بدأ الممثل أحمد عبدالعزيز الإعداد لتصوير دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد «المرأة في الإسلام» مع المخرج توفيق حمزة والفنانة سميحة أيوب ودينا عبدالله ويقع المسلسل في 36 حلقة يتم تخصيص كل ثلاث حلقات منها لعرض حياة واحدة من النماذج المضيئة للشخصيات الإنسانية على مدار التاريخ الإسلامي بدءاً من السيدة سمية أم عمار بن ياسر وحتى رابعة العدوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved