Tuesday 9th september,2003 11303العدد الثلاثاء 12 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين يهنئ الطلبة ببدء العام الدراسي خادم الحرمين يهنئ الطلبة ببدء العام الدراسي
المملكة تطلب إرسال قوات دولية للفصل بين الفلسطينيين والإسرائيليين

  * جدة واس:
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر السلام بمحافظة جدة.
وفي بدء الجلسة استمع المجلس بتوجيه كريم إلى عرض من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني عن نتائج زيارته لجمهورية روسيا الاتحادية ولقائه فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وكبار المسؤولين الروس التي تناولت مجمل الاحداث الدولية الراهنة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في العراق إلى جانب آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل دعمه وتعزيزه.
وأعرب الملك المفدى عن تقديره لسمو ولي العهد لجهوده الفاعلة في تحقيق نتائج ايجابية نحو تعزيز العلاقات بين البلدين تستند إلى ركيزة صلبة من ركائز التعاون المثمر بين البلدين.
وندد المجلس بسياسات إسرائيل التي لم تلتزم بأي من الواجبات الملقاة على عاتقها في خارطة الطريق واستمرارها في بناء ما يسمى بالحائط الأمني الذي يهدف إلى ابتلاع مزيد من الأراضي الفلسطينية ودعا المجلس إلى ارسال قوات دولية للفصل بين الجانبين.
وقدم الملك المفدى أيده الله تهانيه لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي مؤكداً حفظه الله على المسؤولين في وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي تهيئة كل ما يحقق النجاح للعام الدراسي الجديد.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved