Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

رسالة سكان حي طويق بالعريجا إلى معالي وزير المياه والكهرباء
نرفع لمعاليكم موضوعنا هذا آملين النظر فيه. لقد مللنا من الاتصال على طوارئ المياه ومراجعة المصلحة دون جدوى وذلك بسبب انقطاع المياه عن الحي بشكل مستمر حيث انه لا يوجد موضوع يتداوله سكان الحي سوى هذه المشكلة التي طالما عانينا منها. وعند الاستفسار من طوارئ المياه مرة يقولون السبب هو ضغط في شبكة المياه لأننا في فصل الصيف ومرة يقولون سوف يحل موضوعكم سريعاً الخ..
هذه المشكلة تعودنا عليها في فصل الصيف من كل عام والسؤال الذي لم نجد له حلاً هو لماذا لا يحل الموضوع نهائياً؟
نحن اليوم نريد أفعالاً لا أقوالاً، المياه تنقطع من جهة وأسعار وايتات المياه ترتفع من جهة أخرى هذا إذا وجدت أصلاً حيث انهم يقولون ان عليهم ضغط أيضاً.
معالي الوزير نحن نعلم أن هذا الوضع لا يرضيكم ولكن هذا هو الواقع ونأمل منكم حلاً عاجلاً وفاعلاً لهذه المشكلة التي نعاني منها منذ أكثر من ثلاثة أشهر.
هذا والسلام عليكم..

سكان حي طويق بالعريجا
محسن بن صنهات عياد الشيباني
***
هذا المسجد في جلاجل يطلب الخدمات والفرش
رغم حرارة الجو العالية ووجود بعض الاتربة والغبار في جميع ارجاء المناطق وخاصة المنطقة الوسطى الا اننا في مدينة جلاجل وتحديداً في «مسجد شريح القاضي» نقاوم هذه الحرارة وهذه الاتربة منذ بداية فصل الصيف بالصلاة خارج المسجد وذلك في الفناء الخارجي حيث نعاني ما سبق أن ذكرته وكذلك نعاني من (البحص) المفروش في أرضية المصلى حيث تكون الأرضية غير متساوية مما يصعب على المصلين السجود والجلوس اثناء تأدية فروض الصلاة مما يفقد المصلين الخشوع والطمأنينة في الصلاة. ولا توجد مراوح أو مكيفات صحراوية في الفناء الخارجي. ونحرم من الصلاة في الداخل ومن برودة المكيفات بدون سبب إذ إن المكيفات رغم قلتها إلا انها تعمل ورغم رغبة جماعة المسجد في الصلاة في داخل المسجد إلا أننا نصلي خارجاً.والله من وراء القصد.
عبدالعزيز محمد العمران
سدير/ جلاجل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved