Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بداية الجولة الثانية لخليجي الناشئين في بداية الجولة الثانية لخليجي الناشئين
الأخضر الصغير يواجه العنابي المتصدر

  * كتب - خالد الحربي:
تقام مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية من البطولة الثالثة للناشئين تحت 17 سنة لمنتخبات مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم بلقاءين يقامان على ملعب استاد سحيم بن حمد «نادي قطر».
اللقاء الأول يقام الساعة السادسة والنصف ويجمع منتخب الامارات صاحب المركز الثاني بمنتخب البحرين صاحب المركز الأخير ويعتبر لقاء مصيرياً في مصلحة منتخب الامارات الافضل في اغلب عناصره ومن المتوقع ان يقدم لاعبو منتخب البحرين مستوى جيداً يعكس النتيجة السابقة لهم.
السعودية / قطر
يقام اللقاء الساعة الثامنة والربع وهو مهم ويجمع فريق قطر صاحب المركز الأول بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثالث واللقاء يعتبر الأقوى وذلك لما يملكه المنتخبان من عناصر جيدة وايضا لأن الفائز سوف يتضاعف امله بالحصول على البطولة.
ويفتقد المنتخب السعودي لخدمات لاعبه سعيد العيسى الذي طرد في المباراة السابقة ويملك مدرب المنتخب ماري كونز عدداً من العناصر الجيدة والبديلة.
اما المنتخب القطري الذي يملك اقوى خط هجوم بوجود هداف البطولة علي حسن وخلفان إبراهيم فيسعى مدربه الهولندي كيني ريكس للبحث عن الفوز في هذا اللقاء وخصوصاً ان المنتخب السعودي جاء للمنافسة على البطولة ويتوقع ان يكون اللقاء من اقوى لقاءات البطولة.
وقد ذكر رئيس وفد المنتخب السعودي الاستاذ خليل الزياني ان لقاء اليوم لقاء قوي من المنتخبين ويملك المنتخب القطري لاعبين مميزين ويقدم كرة جميلة وفي المقابل نجد منتخبنا لديه العناصر الجيدة والعوامل المساعدة للفوز وهناك مجموعة مميزة ونتمني ان تظهر المباراة بالمستوى الفني الرائع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved