Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عمان والبحرين ودياً الأربعاء المقبل استعداداً للتصفيات الآسيوية عمان والبحرين ودياً الأربعاء المقبل استعداداً للتصفيات الآسيوية

* مسقط (أ. ف. ب):
يلتقي منتخب عمان مع نظيره البحريني في مباراة دولية ودية بعد غد الاربعاء في مسقط في اطار استعداداتهما للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الآسيوية لكرة القدم المقررة في الصين عام 2004م.
وتلعب عمان في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية وفيتنام ونيبال وتبدأ مشوارها فيها في 25 ايلول/ سبتمبر الحالي بضيافة نيبال، في حين تلعب البحرين في المجموعة السادسة التي تضم ايضا العراق وميانمار وماليزيا وتخوض مباراتها الأولى ضد العراق في 8 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى النهائيات مباشرة. علما بانه لم يسبق لمنتخب عمان ان تأهل إلى النهائيات الآسيوية من قبل.
وبدأ المنتخب العماني امس الاحد معسكرا داخليا في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر يستمر حتى 14 الحالي، يأتي بعد معسكر خارجي في سلوفاكيا من 14 أغسطس/آب الماضي حتى 3 الحالي خاض خلاله خمس مباريات تجريبية فاز فيها جميعها.
واختار المدرب التشيكي ميلانماتشالا اللاعبين التالية اسماؤهم للمشاركة في المعسكر: سليمان خميس وبدر جمعة علي طالب ومحمد ربيع وسعيد الشون ونبيل عاشور ووليد عطي وخليفة عائل وناصر زايد وجمال بخش وحسن مظفر وحسين مستهيل وحمدي هوبيس واحمد جديد ومحمد مبارك ومحمد الهنائي وعماد سليمان وهاني الضابط واسماعيل سليمان وبدر مبارك وحسن سالم وهاشم صالح ويوسف شعبان وتقي مبارك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved