Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نصيحة الشتالي.. طريق البطولات النصراوية نصيحة الشتالي.. طريق البطولات النصراوية

* كتب - سامي اليوسف:
على الإدارة النصراوية ان تتقبل نصيحة الخبير الكروي المدرب التونسي والمحلل الكبير عبدالمجيد الشتالي بصدر رحب وتأخذ بمعانيها المهمة المستندة على واقع ورصيد من الخبرة جم ومن الثقافة الرياضية واسع.. وعليها ان تقف كثيراً عند جملة الشتالي ذات المغزى العميق التي جاءت في آخر الكلام عندما قال بالحرف: «إن التصريحات الاستفزازية والهجوم على كل شيء لم يفد النصر أو يضر الفرق الأخرى شيئاً».
لأن توسيع رقعة الهجوم والبغضاء أو المشاحنات مع الكل وفي مختلف الاتجاهات لم يجنِ منه النصراويون فائدة كبرى سواء من الناحيتين الفنية أو النفسية.. بل على العكس تماماً..!
كلنا أمل وثقة بسمو رئيس النصر الرجل الذي أعطى الكثير والكثير من الوقت والجهد والمال للرياضة السعودية من البوابة النصراوية ويقدم عصارة خبرته وبراعته الإدارية وهو يتولى سدة الرئاسة لسنوات طويلة لواحد من أهم الأندية السعودية عربياً وآسيوياً.. ان يقف عند تصريح الشتالي ويناقشه بموضوعية معهودة من سموه مع أعضاء مجلس إدارته ولاسيما ان حاجة الجمهور النصراوي العريض تتزايد وتتعاظم مع نهاية كل موسم يخرج فيه النصر خالي الوفاض بطولاتياً.. لاستعادة بسمة الانجازات والبطولات التي طال غياب شمسها عن فارس نجد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved