Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دولي مصري يدرب فريق كرة الطاولة دولي مصري يدرب فريق كرة الطاولة
سليم بن حسن يقود الخلود في الموسم الجديد

* الرس - أحمد الغفيلي:
أنهت إدارة نادي الخلود بالحرس إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الذي سيتولى الإشراف على فريق كرة القدم بدرجاته الثلاث حيث وقع اختيار الإدارة الخلودية على المدرب التونسي سليم بن حسن لقيادة الفريق الأول والكابتن محمد سيد رمضان من جمهور مصر للإشراف على ناشئي وشباب النادي.
ويأمل الخلود من خلال فترة الاستعداد التي تسبق بداية الموسم الرياضي إعداد فريق كرة القدم بشكل جيد والعودة به مجدداً لمصاف أندية الدرجة الثانية والتي كان أحد فرسانها قبل ثلاثة مواسم.
على صعيد آخر، اتفقت الإدارة الخلودية مع لاعب دولي مصري سابق للإشراف على فريق كرة الطاولة بالنادي ثالث الدوري الممتاز في الموسم الماضي خلفاً للمدرب السابق الكابتن رامي جاسر والذي حقق مع الخلود بطولة المملكة للناشئين والشباب وصعد بالفريق الأول للدوري الممتاز خلال المواسم السبعة التي عمل فيها مدرباً للفريق حيث يسعى الخلوديون لإعادة فتح مركز تدريب كرة الطاولة للبراعم لاكتشاف مواهب جديدة والحفاظ على تميز النادي وسيطرته شبه المطلقة على بطولات اللعبة وتعويض غياب الدوليين خالد الحربي ونايف الجدعي المتواجدين في صفوف الأهلي والاتحاد حالياً. وفي جانب العمل الإداري والتطويري احتفل الخلوديون بحضور عدد من كبار محبيه بافتتاح المعسكر الدائم للفرق الرياضية الذي تم توسعته وتجديده ليفي بمتطلبات أبناء النادي كما اقتربت الشركة الحاصلة على حق استثمار واجهة النادي الشمالية الغربية من الانتهاء من تشييد مركز خدمات متكامل يحتوي على محطة محروقات ومواد تموينية وخدمات صيانة. صرح بذلك للجزيرة رئيس الخلود الأستاذ عبدالعزيز البطي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved