Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تدريبهما الأول مع الاتحاد بعد تدريبهما الأول مع الاتحاد
جليرمي: هدفي الحصول على لقب هداف الدوري وسألعب موسماً واحداً
تشيكو: ثلاثة مواسم سأعيشها مع العميد.. وأتمنى النجاح لتجربتي معه

* جدة حمود البقمي:
عقد لاعبا الكرة البرازيليان جليرمي وتشيكو المحترفان بصفوف الفريق الاتحادي مؤتمراً صحافياً في مقر النادي بعد أن أديا تدريبهما الأول مع الفريق وتوقيعهما العقدين الاحترافيين لهما مع النادي بحضور رئيس النادي منصور البلوي فيما كان المؤتمر بحضور نائب الرئيس حسن الطيب والمشرف على الفريق خالد سلطان.
وقد تحدث في بداية المؤتمر المهاجم جليرمي حيث قال انه سعيد باللعب في الدوري السعودي ويتمنى ان يقضي وقتاً ممتعاً مع فريق الاتحاد حافلاً بالانجازات وقال إن هدفه أن يكون هدافاً للدوري وأضاف أن لديه خلفية عن فريق الاتحاد من خلال حديثه مع رئيس النادي.
وقال ان عقده لموسم رياضي كامل قابل للتجديد ونفى بأن يكون تفاوض معه أي ناد سعودي غير الاتحاد وقال بأن آخر مباراة لعبها مع فريقه قبل مجيئه كانت قبل اثني عشر يوماً من قدومه.
كما أضاف أنه سجل 147 هدفاً في ثلاثة مواسم ماضيه وانه لعب في صفوف المنتخب البرازيلي الأول في كأس كوبا أمريكا عام 2002م وفي سؤال عن آثار الحادث المروري الذي سبق ان تعرض له وهل سيعيقه عن أداء مستواه الكروي السابق رد بانفعال بأنه جاء ليلعب كرة قدم وليس للتحدث في الأمور الشخصية.
من جهته تحدث لاعب الوسط تشيكو قائلاً انه سعيد هو الآخر لتعاقده مع نادي الاتحاد واللعب في الدوري السعودي الذي سمع عنه الكثير من أصدقائه البرازيليين مدربين ولاعبين.
وقال: أتمنى أن أنجح في هذه التجربة الاحترافية الثانية لي بعد احترافي السابق في الدوري الصيني 99م.
وحول عقده مع النادي قال انه لمدة ثلاثة مواسم بعد ان اشترى الاتحاد عقده من ناديه السابق.
وقال انه قابل للتجديد وأشار إلى أن آخر مباراة له مع فريقه السابق أتلتكو منيدو كانت يوم الاحد الماضي امام فريق كونوشيبا وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وحول انضمامه للمنتخب البرازيلي قال انه لم ينضم لقائمة المنتخب البرازيلي حتى الآن ولكنه قبل مجيئه كانت هناك مفاضلة بينه وبين اللاعب إيلانو للانضمام لتشكيلة المنتخب وقد تم اختيار إيلانو. هذا وفي نهاية المؤتمر نفى المشرف على الفريق خالد سلطان أن يكون ناديه قد تفاوض مع اللاعب الكولمبي كاستلو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved