Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام الجولة الثالثة في ختام الجولة الثالثة
الحمادة والأنصار وصراع على القمة في الغاط والحزم يبحث عن منفذ من القاع عبر الفتح وهجر والنجمة.. من يزيد جراح الآخر؟!

  * بريدة ناصر الفهيد:
تختتم مساء اليوم الاثنين أحداث الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد على مستوى أندية الدرجة الأولى بإقامة مباريات المجموعة الثانية وذلك على ملاعب الغاط والرس والاحساء على النحو التالي:
الحمادة / الأنصار
على ملعبه في الغاط يستضيف فريق الحمادة ضيفه القادم من المدينة المنورة فريق الأنصار في أقوى لقاءات المجموعة.
الحمادة حامل اللقب ومتصدر المجموعة بست نقاط من فوزين على الحزم والنجمة بنتيجة واحدة هدفين دون مقابل.. أما الأنصار فهو وصيف المتصدر الحمادة ويملك أربع نقاط جمعها من تعادل أمام هجر وفوز قوي وكبير الجولة السابقة على الحزم بأربعة أهداف دون مقابل!!
إذن اللقاء يجمع بين المتصدر والوصيف وصراع على القمة بينهما والفارق نقطتان فقط.
الحمادة يريد الاستمرار زعيما للمجموعة ويريد ان يوسع الفارق إلى ست نقاط ويبتعد بالصدارة.. بينما الأنصار يريد أن يكسر فارق النقطتين وان يحقق الفوز ليخطف الصدارة ويتربع عليها بفارق نقطة.
اللقاء هو الأقوى في المجموعة هذه الجولة.. فهل يواصل حامل اللقب والمتصدر انتصاراته ويلحق الأنصار بمن سبقه.. أم أن أبناء طيبة يكون لهم رأي آخر ويذيقون الحمادة مرارة الخسارة لأول مرة؟!!
الحزم / الفتح
في الرس وعلى ملعبه تزحف جماهير الحزم لمشاهدة فريقها لأول مرة هذا الموسم بعد ان لعب لقاءين خارج أرضه وذلك لدعمه في اللقاء الصعب أمام الفتح القادم من الاحساء.
الحزم جريح المجموعة وصاحب المركز الأخير فيها بخسارتين وستة أهداف في مرماه كانت من الحمادة بهدفين والأنصار بأربعة!.. بينما الفتح في المركز الثالث بأربع نقاط بعد ان حقق فوزا غاليا في الجولة السابقة على منافسه التقليدي هجر في قمة الكرة الاحسائية.
الحزم في حالة انعدام توازن.. فمن غير المتوقع ان يخسر مباراتين متتاليتين وبخسارة كبيرة بالأربعة.. لذلك يريد أبناء الرس أن يحسنوا صورتهم هذا المساء وإياقف نزيف الخسائر بفوز يجبر خاطر جماهيرهم ويعيد شيئاً من الهيبة للفريق.. أما الفتح المنتعش بتجاوز غريمه هجر فيريد ان يواصل هذه النتائج الايجابية والمنافسة على الصدارة التي قد يتبوؤها إن فاز هذا المساء بنتيجة تتجاوز الثلاثة أهداف وتعادل الحمادة.
فهل يداوي أبناء الرس جراحهم على حساب أبناء الاحساء.. أم أن لاعبي الفتح سيزيدون الجراح الحزماوية جرحاً آخر؟!
هجر / النجمة
في الاحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يلتقي جريحا الجولة الثانية هجر من الاحساء والنجمة من عنيزة.
الفريقان يملكان نقطة واحدة.. هجر في المركز الرابع والنجمة في المركز الخامس.. وقد خسرا الجولة السابقة علي ارضيهما.. فهجر خسر من الفتح بهدف.. والنجمة خسر من الحمادة بهدفين.
إذن كلاهما يبحث عن ضماد لهذا الجرح الذي خسرا بسببه ثلاث نقاط وتجرع مرارة الخسارة الأولى وابتعاد فريق القمة عنهما بفارق ثلاث نقاط.
هجر يريد ان يستغل الأرض والجمهور وان يعوض جماهيره الإخفاق أمام الفتح وإرضاءهم بفوز على ضيفه الهابط من الممتاز.. أما فريق النجمة الذي لا زال بعيدا عن مستواه وعن سمعته المعروفة فيريد أن يتذوق طعم الفوز الأول وان يوقف إهدار النقاط التي ستضعف آماله في المنافسة.
فمن يداوي جراحه على حساب الآخر؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved