Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منافسات سباقات العموم في خليجي 15 للسباحة تختتم اليوم منافسات سباقات العموم في خليجي 15 للسباحة تختتم اليوم

  * الدمام سامي اليوسف:
تختتم اليوم منافسات وسباقات العموم لبطولة الخليج الخامسة عشرة المقامة حالياً بمسابح صالة رعاية الشباب بالدمام وكانت منافسات اليوم الاول والثاني خضعت للسيطرة الكويتية في حصاد الميداليات ولاسيما الذهب وأصبح لقب العموم قريباً جداً من الكويت.
وتقام اليوم سبعة سباقات ستكون على النحو التالي «400م فردي متنوع » و«50 م صدر» و«50 م ظهر» و«200م صدر» و«200م فراشة » و«4*100م تتابع» و«1500م حرة».
من جهة اخرى تعقد اللجنة الفنية اجتماعا لها لتثبيت اسماء اللاعبين المشاركين في درجتي الشباب والناشئين التي تنطلق منافساتها يوم غد الاثنين.
لقطات من البطولة
مما لفت الانتباه في اليوم الاول لمنافسات العموم ان اللعبة ما زالت في بدايتها عند الكثير من الاتحادات الاهلية الخليجية بدليل ان عدد المشاركين في سباق 200م متنوع لم يتعد سباحين من المنتخبين الكويتي ولم تشارك المنتخبات الاخرى في هذه المسابقة مما يعطي انطباعا اوليا ان اللعبة لم تنضج حتى الآن لدى بعض الاتحادات بدليل انها لا تملك أي سباح للمشاركة في سباق 200م متنوع.
ورغم ان المنتخب السعودي هو المنافس الوحيد للمنتخب الكويتي في منافسات العموم الا انه لم يشارك في مسابقتي اليوم الاول 200م متنوع بالاضافة إلى مسابقة 100م حرة والمسابقتان كانت حصيلة المنتخب الكويتي فيهما ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وعدم المشاركة اعطى المنتخب الكويتي فرصة الصدارة في اليوم الاول بأربع ميداليات ذهبية وعلى ما يبدو ان المنتخب الكويتي حسم لقب بطولة العموم له منذ اليوم الاول من منافسات العموم.
4*400 تتابع الابرز
وكانت ابرز سباقات اليوم الاول التي شهدت تنافسا مثيرا اشعل المدرجات سباق 4*100م تتابع حيث اشتدت المنافسة بين المنتخبين الكويتي والسعودي حسمها الاول في ال 100م الاخيرة ويعد هذا السباق هو ملح البطولة على الاطلاق حيث وضح انه سباق البطولة فيما عدا ذلك كانت تلك السباقات تسير حسب ما هو متوقع سيطرة كويتية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved