Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد رعايتها لدورة الصداقة الدولية بعد رعايتها لدورة الصداقة الدولية
محمد العبد الله يشكر المدير العام ل«السعودية»

* جدة نانا السقا:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الصداقة الدولية السابعة عن شكره لمعالي المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر على رعاية «السعودية» لدورة الصداقة الدولية وقيامها بنقل كافة الفرق والمنتخبات المشاركة فيها من بلدانهم إلى مدينة أبها باعتبارها الناقل الرسمي للدورة، كما عبر سموه عن تقديره للجهود المتميزة التي بذلها منسوبو «السعودية» خلال إقامة فعاليات البطولة التي أقيمت على استاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي بأبها خلال الفترة من 3 17 جمادى الآخرة 1424 هـ الموافق 115 اغسطس 2003م بمشاركة عشرة فرق هي المنتخب الأوليمبي السنغالي وفريق الوداد المغربي والمنتخب الأولمبي العراقي الوطني وفريق فجر الإيراني والمنتخب الأوليمبي السوري والمنتخب الأوليمبي السعودي ومنتخب عسير وفريق الهلال السعودي وفريق النصر السعودي وفريق الأهلي السعودي.
وقال سموه في خطاب بعث به الى معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر.. ان الجهود المتميزة لإدارات «السعودية» في كل من المغرب وإيران وسوريا ومحطتي جدة وأبها وخدماتهما كان لها الأثر الكبير في تحقيق النجاح الكامل لهذه الدورة التي أقيمت على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل وتمنى سموه التوفيق والنجاح لمعالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر ولكافة منسوبي «السعودية».
ومن جهته عبر مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط السعودية عبدالله بن سلمان الجهني عن خالص تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الصداقة الدولية السابعة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل على ثقة النادي الأهلي باختيار «السعودية» الناقل الرسمي للفرق المشاركة في البطولة.
وقال الجهني ان مشاركة «السعودية» في إنجاح هذه البطولة هو استمرار لدعمها المتواصل لكافة الأنشطة الرياضية في المملكة وامتداداً لما تقدمه من خدمات متميزة للشباب السعودي الذين درجوا على رفع اسمها عالياً في كافة المحافل الدولية والإقليمية.
وأكد مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق ب«السعودية» عبدالله بن سلمان الجهني ان رعاية دورة الصداقة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل هي جزء من دور «السعودية» ليعكس التطور الشامل للرياضة السعودية في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتابعة وتخطيط صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اللذين يبذلان جهوداً كبيرة لتطوير الرياضة السعودية ورفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً في كافة المحافل الدولية.
وقال الجهني ان «السعودية» كثفت من رحلاتها إلى مدينة أبها لنقل المواطنين والمقيمين للسياحة في ربوعها ومشاهدة فعاليات مهرجان أبها السياحي الحافل بالعديد من الأنشطة والمشاركة بالاستمتاع بمشاهدة مباريات الفرق الرياضية المشاركة في الدورة.
من جهته اعرب معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية عن اعتزازه بهذا التقدير مؤكداً حرص «السعودية» على الحضور الفاعل والمشاركة في كافة المناسبات التي تهدف الى ابراز الوجه الحضاري لبلادنا.
وقال معاليه إن «السعودية» تعتز بكونها الناقل الرسمي لهذا المهرجان الرياضي والكروي الذي ينظمه النادي الأهلي السعودي كل عام في مدينة أبها البهية، حيث تكون الفرصة متاحة لتكثيف حركة التنشيط السياحي بمنطقة عسير والتي يرتادها الكثير من المواطنين والمقيمين والأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي خلال فترة الصيف نظراً لما تتمتع به من مناخ معتدل ومواقع سياحية ومناظر طبيعية خلابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved