Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان بن سلمان تفقد مركز المعوقين بالرياض الأمير سلطان بن سلمان تفقد مركز المعوقين بالرياض

  * الرياض - عمر اللحيان:
قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين بزيارة مقر مركز الجمعية بالرياض صباح امس الاحد، حيث تفقد سموه استعدادات المركز لبدء العام الدراسي الجديد.
واطلع سموه خلال جولة بأقسام المركز الطبية والتعليمية والتأهيلية على ما تم توفيره من خدمات لعلاج وتعليم الاطفال خلال برامج الصيف. كما استمع الى شرح حول النتائج التي حققها المركز خلال العام المنصرم فيما يتعلق ببرامج دمج الاطفال المعوقين في مدارس التعليم العام، والتي شهدت معدلات غير مسبوقة بالتعاون مع الأمانة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.
وحث سموه منسوبي المركز على مضاعفة الجهد خلال العام الدراسي الجديد لتقديم الخدمة المناسبة للاطفال المتطلعين للانضمام للمركز، وكذلك مواصلة النجاح الذي تحقق في برامج الدمج باعتبارها هدفاً استراتيجياً مهماً للجمعية.
وجدير بالذكر ان مركز الاطفال المعوقين التابع للجمعية بالرياض يضم في قسمه التعليمي حوالي مئتي طفل وطفلة موزعين على مراحل ثلاث هي الطفولة المبكرة والتمهيدي والابتدائي، حيث يتلقى الاطفال برامج تعليمية تتلاءم مع قدراتهم وتسهم في تنميتها بما يؤهلهم للالتحاق بمدارس التعليم العام، ويستمر الطالب والطالبة في الاستفادة المستمرة من برامج التأهيل الطبي بمراكز الجمعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved