Saturday 8th september,2003 11302العدد السبت 11 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القربي التقى المعلمين الجدد: القربي التقى المعلمين الجدد:
16 مليون ريال للمعلمين المنتهية عقودهم بنجران

* نجران - علي آل الحارث:
قام مدير عام التربية والتعليم في منطقة نجران حسن بن أحمد القربي بزيارة لمركز الأمير مشعل للتدريب التربوي، التقى خلالها بالمعلمين الجدد الذين تم تعيينهم والبالغ عددهم 661 معلما من جميع التخصصات وذلك ضمن برنامج استقبال المعلمين الجدد على مستوى المملكة.
وفي مستهل الزيارة ألقى القربي كلمة حث المعلمين فيها على مخافة الله في أداء رسالتهم وتحمل الامانة التي هم مسؤولون عنها في تنشئة فلذات الاكباد كما نوه القربي بضرورة التزام المعلمين بمواعيد الحضور والانصراف والاهتمام بالتحضير للواجب المدرسي واعداد أنفسهم لبدء مرحلة جديدة شعارها الالتزام والمسؤولية، بعد ان استمع الجميع الى كلمة توجيهية لمعالي وزير التربية والتعليم بعدها اطلع القربى على سير عمل اللجان المكلفة وحثهم على بذل الجهد لانهاء أعمالهم.
من جهة أخرى بدأت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران في صرف استحقاقات المعلمين المتعاقدين المنتهية عقودهم للعام الدراسي 1423/ 1424هـ.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربي ان حجم هذه المصروفات التي سوف يتم صرفها بلغ أكثر من (16) مليون ريال وقد أعد لها برنامج صرف متكامل يضمن عدم تأخير المراجعين لهذه المستحقات.
من جهته قال مدير الشؤون المالية بإدارة تعليم نجران علي بن محمد آل دغيس ان عدد المعلمين المنهاة عقودهم 600 معلم متعاقد مؤكدا على الجميع سرعة مراجعة الادارة العامة للتربية والتعليم بنجران قسم الشؤون الادارية والمالية مع احضار وكالة شرعية من كتابة العدل لمن هم خارج المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved