Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حضور إداري كبير أمس حضور إداري كبير أمس
الاتحاد العراقي يوافق على مشاركة نشأت أمام الهلال
المدرب يبدأ باللياقة.. وثلاثة تغييرات محتملة تطول الدفاع والوسط والهجوم

* كتب- عيسى الحكمي:
حصل النصر أمس على تأكيدات من الاتحاد العراقي لكرة القدم بالسماح للمحترف نشأت أكرم بالبقاء ومشاركة الفرقة النصراوية في المباراة المرتقبة أمام المنافس الهلال مساء الاربعاء المقبل.
وجاءت الموافقة العراقية بعد تنسيق متواصل خلفته الساعات الماضية بين مسؤولي النصر ونظرائهم في الاتحاد العراقي الذين كانوا يرغبون في عودة اللاعب ومشاركة بلاده دولياً امام فيتنام الاربعاء الماضي.
إلى ذلك تأجل توقيع نشأت أكرم عقد احترافه مع النصر إلى مساء اليوم حيث تكتمل التقارير الطبية وبات مؤكداً اعتماد المدرب تيمبكفتش عليه اعتباراً من اليوم في بروفات الاعداد التكتيكية للمباراة المنتظرة.
من جانب آخر خصص المدرب النصراوي الحصة التدريبية أمس السبت للجوانب اللياقية كاملة وتعرض عبدالله القرني لكدمة بسيطة في المران الذي شهد مشاركة جميع العناصر.
حضور إداري
ولفت المران النصراوي أمس متابعيه بحضور اعضاء مجلس الإدارة خالد الميمان أمين عام النادي الذي عاد أول أمس من باريس وطارق بن طالب أمين الصندوق وفهد العجلان المشرف على كرة الطائرة وعضو اللجنة الكروية والعميد فهد المشيقح عضو شرف النادي بجانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود والمشرف الكروي على الفريق عساف العساف.
حصة تكتيكية
وعلى ذات الصعيد يبدأ المدرب تيمبكفتش اعتباراً من اليوم التدريبات التكتيكية والمناورات الكروية، وينتظر ان يقدم غداً الصورة العريضة لتشكيلة الاربعاء وسط احتمالات ان يشهد الفريق ثلاثة تغييرات في الدفاع والوسط والهجوم بدخول محسن الحارثي ونشأت أكرم وبندر تميم أو علي يزيد.
العجلان ينفي !!
من جهة أخرى نفى عضو مجلس الإدارة الاستاذ فهد العجلان ان يكون قد تحدث عن قيمة عقد اللاعب نشأت اكرم مع نادي النصر وانه لم يتحدث مع احد بهذا الخصوص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved