Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الضائقة المالية تداهم الاعتماد الضائقة المالية تداهم الاعتماد
الرئيس: الموسم سينطلق قريباً ونحن عاجزون عن تأمين أدوات التدريب ومستلزمات اللاعبين

* المجمعة - فهد الفهد:
ابدى رئيس نادي الاعتماد بروضة سدير الاستاذ عبدالله بن ابراهيم البخيت امتعاضه الشديد من الوضع المادي الذي يمر به النادي..
وقال في تصريح للجزيرة ان نادي الاعتماد يعيش هذه الأيام في ضائقة مادية صعبة تحد من طموحات وتطلعات إدارة النادي التي تسعى إلى الارتقاء بنشاطات النادي والوصول بها إلى ما يصبو إليه أبناء مدينة روضة سدير وأضاف انه على الرغم من ان الموسم الرياضي على الابواب الا اننا لم نستطع حتى الآن تأمين الأدوات الرياضية سواء الخاصة باللاعبين أو التدريبات.. كما ان هناك بعض المستلزمات من مرتبات العاملين وغيرها لم يتم تسليمها حتى الآن وذلك لخلو خزينة النادي نتيجة عدم الدعم وتأخر إعانات الرئاسة العامة لرعاية الشباب وناشد البخيت كافة أهالي مدينة روضة سدير بالوقوف مع النادي ودعمه مادياً حتى يستطيع تحقيق آمالهم وتطلعاتهم بالمساهمة في رفع اسم مدينتهم روضة سدير من خلال مايحققه من نتائج ايجابية في كافة نشاطاته الثقافية والاجتماعية والرياضية..
وأوضح ابو ابراهيم ان مجلس إدارة النادي في حالة توقف أهالي روضة سدير عن دعم ناديهم سيقدم استقالته.. وقال ان ليس لدينا الاستعداد بتحمل أكثر مما تحملناه من ديون نحاول تسيير النادي بها.. ثم استدرك قائلاً انني على يقين تام ان أهالي روضة سدير الأوفياء سيقفون مع ناديهم خصوصاً عندما يعلمون بظروفه وما يعانيه لانني والكلام للبخيت اعرف أهالي روضة سدير وحبهم لمدينتهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved