Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم في الجولة الثالثة لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى اليوم في الجولة الثالثة لمسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى
قمة قصيمية مبكرة تجمع القطبين التعاون والرائد
أحد يسعى لمواصلة صدارته والجبلين يستضيف الفيصلي في حائل

* بريدة - ناصر الفهيد:
في بداية الجولة الثالثة لكأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - على مستوى أندية الدرجة الأولى تقام مساء اليوم مباريات المجموعة الثالثة في بريدة والمدينة المنورة وحائل على النحو التالي:
التعاون * الرائد
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة تقام القمة القصيمية وقمة الدرجة الأولى عندما يلتقي قطبا بريدة التعاون والرائد مبكراً في هذه المسابقة.
قمة جماهيرية وتحد وإثارة ينتظرها الكل.. ولذلك من المتوقع ان يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً من كافة منطقة القصيم لحضور هذا اللقاء التنافسي الذي لم نشهده منذ موسمين.
التعاون في المركز الثاني بأربع نقاط بعد فوز على أبها وتعادل مع الفيصلي.. بينما الرائد في المركز الرابع بنقطة واحدة حيث خسر من الفيصلي وتعادل مع احد.
التعاون الذي يعتبر أكثر الفرق المشاركة حصولا على الكأس يبحث عن تجاوز منافسة التقليدي وإضافة ثلاث نقاط قد يخطف بها الصدارة في حالة تعثر منافسيه.. بينما الرائد يريد أن يحسن صورته اثر خسارة خمس نقاط في مباراتين للحاق بركب المقدمة قبل أن يبتعد عنه.
اللقاء ورغم انه تحت 23 سنة إلا أن الإثارة لن تغيب عنه كما هي عادة الفريقين في كل الالعاب وجميع المستويات حيث يضرب كل منها للآخر ألف حساب.
فمن يفوز باللقاء التقليدي والتحدي الدائم منهما.. التعاون الطامع في الصدارة.. أم الرائد الطامع في تحسين صورته؟!!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة لحكم اللقاء.
أحد * أبها
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة يستضيف فريق احد ضيفه القادم من عسير فريق أبها.
احد يتصدر المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون والفيصلي.. بينما أبها في المركز الخامس بنقطة واحدة بعد خسارة وتعادل. احد يبحث عن الاستمرار في الصدارة والاستفادة من الارض والجمهور لمواصلة ذلك ولا يريد ان يخسر أي نقطة حتى لا يندم عليها في الجولات القادمة. بينما أبها يريد أن يتذوق طعم الفوز وأن يرفع رصيده النقطي ويلحق بفرق المقدمة. فهل يواصل احد صدارته كما هو متوقع بفوزه اليوم أم ان ابناء عسير يكون لهم كلام آخر؟!!
الجبلين * الفيصلي
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل تزحف جماهير الجبلين لرؤية فريقها لأول مرة هذا الموسم بعد أن لعب لقاءين خارج حائل ليعود لهم اليوم ويستضيف فريق الفيصلي من حرمة.
الجبلين يدخل اللقاء وهو في المركز الاخير بنقطة واحدة من تعادل حققه امام أبها.. بينما الفيصلي في المركز الثاني مكرر بأربع نقاط جمعها من فوز على الرائد وتعادل مع التعاون.
الجبلين يبحث عن تذوق الفوز.. ويدعمه في هذه الرغبة الارض والجمهور المتعطش لفريقه ونتائجه الايجابية ويريد ان يودع قاع الترتيب بفوز افتتاحي يدفعه للامام.
بينما الفيصلي الصاعد حديثا الذي حقق اربع نقاط من قطبي بريدة يريد ان يستمر بجمع النقاط وصنع اسم له في تاريخ الأولى والمنافسة على التأهل وهو يلعب اليوم لأول مره خارج ارضه بعد ان لعب الجولتين الماضيتين على ارضه وحقق منهما النتائج الايجابية.
فهل يتذوق الجبلين طعم الفوز ويرضي جماهيره التي ستزحف لمتابعة اليوم.. أم أن الفيصلي يواصل تحقيق النتائج الايجابية؟!!
الفرق لعب فاز تعادل خسر له عليه فارق نقاط الترتيب
أحد 2 1 1 - 3 1 +2 4 الأول
التعاون 2 1 1 - 2 1 +1 4 الثاني م
الفيصلي 2 1 1 - 2 1 +1 4 الثاني م
الرائد 2 - 1 1 2 3 -1 1 الرابع
أبها 2 - 1 1 1 2 -1 1 الخامس
الجبلين 2 - 1 1 - 2 -2 1 السادس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved