Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس يستدعي الشايع والنزهان والمطرف ويطالب اللاعبين ب «التعاون معه» آدديموس يستدعي الشايع والنزهان والمطرف ويطالب اللاعبين ب «التعاون معه»
الهلال يستعد للنصر ب «محاضرات واجتماعات»!!
الإدارة تناقش أوضاع الفريق.. والطبيب يمنع الخثران وبادرا «الضوء الأخضر» ويستبعد مشاركتهما!

* كتب - طارق العبودي:
ناقش مدرب فريق الهلال الكروي الهولندي آدديموس مع لاعبيه (الأخطاء الفنية) التي وقعوا فيها في مباراتهم الدورية الثانية أمام الشباب، وذلك من خلال الاجتماع المطول الذي عقده الجهاز الفني بأعضاء الفريق قبيل بداية الحصة التدريبية مساء أمس وهي التي شهدت انطلاقة الاستعدادات الهلالية لمواجهة النصر في قمة العاصمة المنتظرة التي ستجمعهما يوم الاربعاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي.
وقد طلب المدرب في هذا الاجتماع من اللاعبين (التعاون معه) من أجل تجاوز الظروف الراهنة المتمثلة بغياب أعداد كبيرة من النجوم لدواعي الاصابات مشيراً إلى أنه (اضطر) لتغيير مراكز بعض اللاعبين لهذا السبب.
وكان المران الهلالي ليوم أمس مخصصاً للنواحي اللياقية والفنية بالكرة وبدونها دون اقامة أي مناورة كروية بشكلها المعتاد.
من جهة ثانية استدعى آدديموس اللاعبين محمد النزهان وتركي الشايع نجمي الفريق الرديف للانضمام إلى الفريق الأول بعد أن سبقهما إلى ذلك اللاعب عبدالله المطرف ليصبح مجموع لاعبي الرديف الذين اختارهم المدرب 4 لاعبين (الصويلح والمطرف والشايع والنزهان).
وفي شأن ذي صلة كشف البلجيكي (ستاين) طبيب الفريق أن اصابة الدولي عبدالعزيز الخثران في تحسن كبير مشيراً إلى انه منحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة المقبلة في حال تجاوزه للاختبار الطبي النهائي غداً الاثنين.
وفي الوقت ذاته أكد ستاين صعوبة مشاركة العاجي بادرا رغم انه اشاد بالحرص الكبير الذي أظهره اللاعب في تطبيق برنامجه العلاجي واقترابه من الجاهزية الكاملة.
على صعيد آخر عقد ثلاثة من أعضاء مجلس الادارة الهلالية هم أحمد الخميس ود. منصور المنصور وفهد المصيبيح اجتماعاً مطولاً مساء أمس بمدير الكرة إبراهيم اليوسف تجاوز الساعة ونصف الساعة تم خلاله (وفقاً لتأكيد اليوسف على مناقشة أوضاع الفريق الكروي من جميع الجوانب ومحاولة تصحيح وتعديل أوجه القصور).
وأكد اليوسف أيضاً أن اللاعبين لا يواجهون أية مشاكل سواء ادارية أو فنية!!.
ويغادر اليوم إلى بيروت أمين عام الهلال أحمد الخميس لحضور مراسم سحب قرعة البطولة العربية المدمجة للأندية الابطال التي ستجري هناك غداً بحضور جميع مندوبي الأندية المشاركة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved