Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بيفارنيك: دفاعي لخبط أوراقي بيفارنيك: دفاعي لخبط أوراقي

* الدمام- سامي اليوسف:
لم يكن مدرب القادسية جان بيفارنيك راضياً عن اداء لاعبي خط الدفاع في فريقه خلال مباراة الاتفاق بل وحملهم مسؤولية الخسارة القاسية بالاربعة مبرراً ذلك.. بالاخطاء المتكررة التي وقعوا بها على مدار الشوطين. واضاف الى ذلك عاملاً آخر الا وهو حالة الطرد التي تعرض لها مدافعه في الشوط الثاني ليتعرض معها الفريق للنقص مؤكداً ان هذين العاملين لخبطا اوراقه في محاولاته الجادة لإصلاح اداء لاعبي الوسط والهجوم.
واعترف بيفارنيك بأن الاتفاق استحق الفوز لاستفادته من اخطاء القادسية مشيراً الى الاعداد الجيد للفريق الاتفاقي منذ مشاركته في البطولة العربية ومروراً بالمباريات الودية التي لعبها في الدمام بعد عودته بينما قال عن فريقه انه مازال في طور الاعداد والتجهيز.. مؤكداً انه سيعمل على تعديل الاوضاع وسد النقص الدفاعي حتى لا تكرر الاخطاء والمشاكل الفنية التي اطاحت بالفريق في مباراته الثانية وبأربعة اهداف من غريمه التقليدي في المنطقة.
الا انه نوه بأن فريقه بدأ الشوط الثاني جيداً ومتماسكاً وحاول اللحاق بالمباراة رغم النقص وحقق التعادل لكن الظروف جاءت عكسية.. لكن «والحديث مازال للمدرب القدساوي» يجب نسيان مباراة الاتفاق وإعداد العدة لمواجهة الشباب الاربعاء القادم.. لأن مباراة الاتفاق انتهت ويجب نسيانها..!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved