Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الحبشي والثبيتي حققا برونزيتي الكرة الحديدية و10 آلاف متر الحبشي والثبيتي حققا برونزيتي الكرة الحديدية و10 آلاف متر
السبع يحقق ذهبية الوثب الطويل.. بأفضل رقم عربي
البيشي يتأهل لنهائي 400م.. والصالحي لنهائي 800م

* عمان - الموفد الإعلامي:
حقق نجمنا العالمي حسين طاهر السبع أول ميدالية ذهبية سعودية في البطولة العربية الثالثة عشرة لألعاب القوى للعموم وذلك بتحقيقه المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل بمسافة قدرها «30 ،8م» وهو رقم جديد للبطولات العربية، وأفضل رقم يسجل في ميدان مدينة الحسين الرياضية بعمان حسبما أعلنه المذيع الداخلي في الملعب، كما أن هذا الرقم أفضل من الرقم الذي حقق به اللاعب الثاني دوينة الميدالية الفضية في بطولة العالم التاسعة لألعاب القوى التي أقيمت مؤخراً في باريس.. وقد عبر السبع عن سعادته بتحقيق هذا الرقم مؤكداً بأنه سيكون حافزاً له ودافعاً لمشاركة متميزة في نهائية الجائزة الكبرى بموناكو.. وجاء اللاعب الجزائري ادامو نبيل في المركز الثاني خلف السبع بمسافة قدرها «07 ،8م» وحل اللاعب القطري عبدالرحمن النوبي في المركز الثالث بمسافة قدرها «02 ،8م».
من جهة أخرى، حقق اللاعب السعودي سلطان عبدالمجيد الحبشي الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الكرة الحديدية بمسافة قدرها «15 ،18م» وتحققت ميدالية برونزية أخرى لمنتخب المملكة المشارك في هذه البطولة عن طريق اللاعب سعود ساعد الثبيتي بعد تحقيقه المركز الثالث في سباق 000 ،10م بزمن قدره «34 ،15 ،31 د».
كما شهدت تصفيات سباق 400م تأهل نجمنا الدولي حمدان البيشي لنهائي السباق وشاركه في التأهل اللاعب ماجد الراشد، وتأهل نجمنا الواعد محمد عبيد الصالحي لنهائي سباق 800م بزمن قدره «49 ،1د».
فيما أسفرت باقي المشاركات السعودية عن تحقيق اللاعب محمد الخوليدي المركز الخامس في مسابقة الوثب الطويل بمسافة قدرها «89 ،7م» وتحقيق اللاعب أمين العرادي المركز الرابع في مسابقة دفع الكرة الحديدية بمسابقة قدرها «76 ،16م».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved