Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التدوير مفقود في هذه المدارس التدوير مفقود في هذه المدارس

عزيزتي الجزيرة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
قبل بداية كل عام دراسي جديد نطلع عبر جريدتكم الغراء «الجزيرة» حركة تنقلات مديري المدارس في مراحلها المختلفة وفي جميع مناطق المملكة وهذه خطوة جيدة تشكر عليها وزارة التربية والتعليم لما فيها من تغيير وتجديد في مختلف ادارات مراحل التعليم. ولكن من الملاحظ ان مديري بعض المدارس في محافظتي حوطة بني تميم والحريق لم يحصل في حقهم اي حركة تنقلات حيث ان البعض منهم مكث اكثر من عشرين سنة ودائما اسمه ملغى من قائمة تنقلات بعض المديرين والذين يعدون على اصابع اليد الواحدة ويجب ان يحصل التجديد والتغيير لهؤلاء بدماء شابة تدير بعض المدارس وليست ادارات بعض المدارس.
مهما كان موقعهما حكرا على احد او ارضاء رغبات واهواء ويجب على ادارة التعليم تطبيق نظام حركة التنقلات وتشمل الجميع ويأتي سنويا الى جميع المدارس استمارات طلب ترشيح من لديه الرغبة في العمل في مجال الادارة وتجرى بعض الاختبارات التحريرية والشفوية الوهمية للمتقدمين والنية مبيتة لترشيح مجموعة معينة من جماعة المقربين الذين يعملون بادارة التعليم والعام الماضي تم ابعاد بعض وكلاء المدارس بدون اي سبب رغم انه يشهد لهم بالكفاءة الجيدة وحسن العمل في المجال الاداري.
ارجو من ادارة التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق النظر في هذه الاعتبارات واهمها نقل بعض المديرين الذين مكثوا اكثر من عشرين عاما ولم يحصل في حقهم حركة نقل متمنيا للجميع التوفيق.

محمد عبد الله آل حسين
حوطة بني تميم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved