Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البنك الأهلي التجاري يدشن حملة «استخدم بطاقتك .. وفر واربح» البنك الأهلي التجاري يدشن حملة «استخدم بطاقتك .. وفر واربح»

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تحت هذا العنوان أطلق البنك الأهلي التجاري حملته الجديدة لعملائه حاملي «بطاقات الأهلي الائتمانية»، والتي من المقرر أن تستمر على مدى الأربعة أشهر القادمة. ويأتي إطلاق هذه الحملة مساهمة من البنك في تخفيف العبء على الآباء حيث أصبح بإمكانهم الآن توفير الكثير من مصاريف شراء مستلزمات المدارس بمناسبة حلول موسم العودة إلى المدارس باستخدام بطاقات البنك الأهلي الائتمانية.
فقد وقع البنك الأهلي التجاري اتفاقية مع نخبة من أشهر المحلات التجارية والمكتبات التي يرتادها الآباء والأمهات طلباً لمستلزمات عودة أبنائهم للمدارس، لمنحهم حسومات خاصة على مشترياتهم، بالإضافة إلى دخول أسمائهم تلقائياً في السحب الذي سيتم إجراؤه في نهاية الحملة للفوز بالجوائز الكبرى، وذلك بمجرد سداد مشترياتهم من مستلزمات أبنائهم المدرسية والمكتبية بواسطة إحدى بطاقات البنك الأهلي الائتمانية (فيزا - ماستر كارد).
وقع الاتفاقية عن البنك الأهلي التجاري سلطان باهبري، مدير تسويق بطاقات الائتمان، ومدير عام شركة الشايع، عبدالله بن حمد، ومدير عام مكتبة المكتبة، نزيه أسعد، حيث تشارك في هذه الحملة كل من شركة الشايع الدولية للتجارة والتي تشمل على أكثر من (20) محلاً تجارياً متنوعاً مثل دبنهامز ومذركير وبي اتش اس ونكست وغيرها، ومحلات المكتبة الرئيسية في كل من الرياض وجدة والدمام، والشركة العالمية للكمبيوتر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved