Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يبلغ عددهم 7600 طالب وطالبة يبلغ عددهم 7600 طالب وطالبة
فحص طبي للطلاب الجدد في جامعة أم القرى

* مكة المكرمة عمار الجبيري:
اعدت الادارة الطبية بجامعة ام القرى جدولاً زمنياً لإجراء الكشف الطبي على الطلاب المستجدين في اقسام الجامعة العلمية والنظرية للعام الدراسي الجامعي للجديد البالغ عددهم 7600 طالب وطالبة في مكة المكرمة وفرع الجامعة بمحافظة الطائف.
وابان المشرف العام على الادارة الطبية حسن شبراويشي انه تم تحديد الفترة من يوم غد السبت حتى يوم الاربعاء القادم لإجراء الكشف الطبي على طلاب كلية الشريعة والدراسات الاسلامية.
كما تم تخصيص الفترة من يوم السبت الموافق السادس عشر من الشهر الحالي حتى يوم الاربعاء الموافق العشرين منه لإجراء الكشف على طلاب كلية الهندسة فيما تم تخصيص الفترة من يوم السبت الموافق الثالث والعشرين حتى يوم الاربعاء الموافق السابع والعشرين لاجراء الكشف على طلاب كلية الدعوة واصول الدين علاوة على تحديد الفترة من يوم السبت الموافق الاول من شهر شعبان القادم حتى يوم الاربعاء الموافق الخامس منه للكشف على طلاب كليتي التربية والعلوم الاجتماعية .
وكذا تحديد فترة الكشف على طلاب كلية العلوم التطبيقية من يوم السبت الموافق الثامن من شهر شعبان حتى يوم الاربعاء الموافق الثاني عشر منه الى جانب تحديد الفترة من يوم السبت الموافق الخامس عشر حتى يوم الاربعاء الموافق التاسع عشر لاجراء الكشف على طلاب كلية اللغة العربية وادابها وتحديد يوم السبت الموافق الثاني والعشرين حتى يوم الاربعاء الموافق السادس والعشرين لاجراء الكشف على طلاب كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
وافاد ان الكشف الطبي لهؤلاء الطلاب سيتم بمقر الادارة الطبية بحي العزيزية فيما سيكون الكشف الطبي لطلاب كلية الطب والعلوم الطبية وطلاب معهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها مفتوحاً كما سيكون يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر شعبان القادم لإجراء الكشف الطبي للطلاب الذين تخلفوا عن المواعيد المحددة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved