Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في عمّان وبحضور الأمير فيصل بن الحسين في عمّان وبحضور الأمير فيصل بن الحسين
اليوم تنطلق عربي «13» لألعاب القوى بمشاركة «17» دولة

* عمان - الموفد الإعلامي:
برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين وحضور سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى تنطلق عصر اليوم السبت بالعاصمة الأردنية عمان البطولة العربية الثالثة عشرة لالعاب القوى للعموم بمشاركة (17) دولة عربية هي المملكة والأردن وتونس والجزائر والمغرب وسوريا ولبنان وليبيا ومصر والعراق والسودان وفلسطين واليمن وسلطنة عمان والكويت وقطر والامارات.
ويخوض لاعبو منتخب المملكة اليوم السبت العديد من المنافسات ففي مسابقة الوثب الطويل يشارك نجمنا الدولي حسين السبع خامس العالم بمسافة قدرها (10 ،8م) بالاضافة إلى نجمنا الواعد سليمان الخويلدي.
يجدر ذكره بأن اللاعب المغربي يونس مدرك هو حامل الرقم العربي في هذه المسابقة بمسافة قدرها (34 ،8م) .. وفي سياق 110م/ح يشارك لاعبنا وحامل الرقم العربي مبارك عطا بزمن قدره (72 ،13ث) في هذه المسابقة بالاضافة إلى النجم الواعد مبارك المعبدي.. كما يشهد سباق 800 م مشاركة نجمنا الواعد وبطل العالم للناشئين وحامل الرقم السعودي في هذا السباق (62 ،46 ،1د) محمد عبيدالصالحي إلى جانب اللاعب صلاح فضل الله.. ويشهد سباق 000 ،10م غياب بطل آسيا ونجم بوسان مخلد العتيبي بسبب الاصابة وسيمثل المشاركة السعودية في هذا السباق اللاعب سعود الثبيتي، يذكر ان اللاعب المغربي صلاح حسو هو صاحب الرقم العربي لهذا السباق بزمن (08 ،38 ،26 د) وفي مسابقة دفع الكرة الحديدية يشارك اللاعبان سلطان الحبشي وأمين العرادي ويحمل الرقم العربي في هذه المسابقة اللاعب المصري أحمد شطا بمسافة (76 ،20م).
وفي سباق 400 م نصف نهائي يشارك نجمنا العالمي وبطل العالم للشباب حمدان البيشي إلى جانب اللاعب ماجد الراشد، ويذكر انه منذ عام 1988م لم يستطع أي من اللاعبين العرب كسر تفوق اللاعب العماني حامل الرقم العربي في هذا السباق محمد عامر المالكي (56 ،44ث).. وستكون آخر المشاركات السعودية في سباق 100م نهائي بمشاركة النجم الآسيوي وصاحب الرقم القياسي العربي (13 ،10ث) سالم اليامي بالاضافة إلى اللاعب يحيى قاحص حامل الميدالية الذهبية في بطولة العالم للناشئين التي اقيمت مؤخراً بكندا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved