Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طالب الجماهير بالصبر ودعم اللاعبين والمدرب.. رئيس الهلال: طالب الجماهير بالصبر ودعم اللاعبين والمدرب.. رئيس الهلال:
الأجنبي الثالث مرتبط بتوفر المادة وأمام الشباب كسبنا الحربي والصويلح

* كتب - عبدالكريم الجاسر:
أكد سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ثقته التامة في عناصر فريقه ومسيرته في الدوري هذا الموسم.
وقال سموه في حديثه للجزيرة ان الفريق أدرك التعادل أمام الشباب بعد أن قدم شوطاً جيداً في الحصة الثانية من اللقاء.. وطالب سموه الجماهير الهلالية بعدم الاستعجال في الحكم على أداء الفريق ومنح الفرصة للاعبين ومدربهم بتجاوز البداية الصعبة التي فرضت على الفريق ملاقاة فرق قوية ومنافسة بخلاف بقية فرق الدوري التي بدأت الدوري بشكل تدريجي.. مؤكدا في الوقت نفسه ثقته التامة بأن المستوى سيستمر في التحسن من لقاء لآخر فالفريق الذي يرتفع أداؤه تدريجياً أفضل وبكثير من البداية القوية ثم التراجع في منتصف المشوار كما يحدث لفرق كثيرة..
وأضاف سمو رئيس الأمير عبدالله بن مساعد قائلاً: إنني أقدر وأحترم حرص الجماهير الهلالية على فريقها ورغبتها في رؤيته دائماً في أفضل حالاته.. لكن كرة القدم تحتاج للصبر والثقة والعمل الجاد وهذا ما يقوم به الجهاز الفني واللاعبون.. فالجميع حريص على تقديم الأفضل وتلافي السلبيات من لقاء لآخر..
وامتدح سموه الأداء الذي قدمه نجم الفريق الشاب أحمد الحربي أمام الشباب وزميله الآخر أحمد الصويلح وقال إن هذين اللاعين نجحا في كسب ثقة أديموس وقدما مباراة تبشر بأن لديهما الشيء الكثير في المستقبل القريب بإذن الله مع بقية زملائهما متى حافظا على نفسيهما وطورا أداءهما.
وعن اللاعب الأجنبي الثالث قال سموه: إن الأوضاع المادية التي يمر بها النادي حالياً فرضت علينا ألا نستعجل في التعاقد مع أي لاعب.. لأننا نريد أن نتعاقد مع اللاعب الذي يحتاجه الفريق ويكون مفيداً ليساهم في الإضافة الفنية لفريقنا.. ونحن لدينا العديد من الأسماء ولكنني أطمئن الجميع أنه متى توفرت المبالغ المطلوبة فإن اللاعب الثالث سيكون مفيداً ومؤثراً بإذن الله.
ولفت سموه إلى أن المباريات الصعبة للفريق والتي جاءت بشكل متتال جعلت المباريات الأقل صعوبة في نهاية الدور الأول وبعد ذلك سيتوقف الدوري «بعد أقل من شهرين» وبالتالي فإن الفرصة أمامنا ستكون أفضل للاختيار كما أن لدينا العديد من الشباب الذين ستتاح لهم الفرصة بالمشاركة في ظل عدم وجود لاعب ثالث وبالتالي تكون الفائدة مزدوجة.. فنحن أيضاً يهمنا إتاحة الفرصة للعناصر الجيدة بالمشاركة كما حدث أمام الشباب.
وأكد سموه مجدداً أن توفر المبالغ المادية سيعجل بالتعاقد مع اللاعب الثالث..
وحول الشكوى الدائمة من عدم توفر المادة وبالمقابل التعاقد مع لاعبين أفارقة للاستثمار قال سموه حقيقة: أنا أستغرب أن يثار مثل هذا الأمر.. فاللاعبون الجدد هم جزء من الحل للأزمة المادية.. كما أننا لا يمكن أن نعلن المبالغ التي كلفتنا التعاقد معهم لأن ذلك ليس من مصلحة النادي واللاعبين فليس معقولاً أن نعلن التكلفة ونحن نريد استثمار عقودهم فهذا الأمر سيكون مضراً لنا بكل تأكيد.. وأرجو أن يفهم الجميع والجماهير الهلالية على وجه الخصوص اننا نعرف ماذا نعمل ونبحث بكل صدق وإخلاص عن مصلحة الهلال من جميع النواحي..
وطالب سموه في ختام حديثة ل«الجزيرة» الجماهير الهلالية بدعم الفريق ولاعبيه والمساهمة في توفير الاستقرار والأجواء المريحة للاعبين ومدربهم حتى يساهم ذلك بإذن الله في دفع الفريق لتحقيق النتائج المرضية لجماهيره.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved