Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

لو كان آدديموس مدرباً حديث عهد بالهلال لما لامه أحد على الأسلوب والأسماء التي لعب بها الفريق مباراتيه السابقتين.. لكن خبرته بالفريق ومعرفته الجيدة به هي ما جعله محل انتقادات كل الهلاليين الذين لايدرون ما الذي أصاب فريقهم ومدربه!!
بعد أقل من شهر من تعاقده مع أوتلينو تورينيو بمليون دولار تلقى النصر عرضاً لشراء عقد اللاعب بزيادة سبعمائة ألف دولار مما دفعه له.. في تأكيد آخر على براعة النصراويين في اختيار الأجانب المميزين لفريقهم!!
ترى أي شيء ينتظر نادي الهلال في رمضان القادم إذا عزمت إدارته على الرحيل بحجة عدم التزام أعضاء الشرف بوعودهم المتمثلة بالدعم المادي لها؟؟
إذا رحلت إدارة الهلال بهذه السرعة فإن النادي سوف يخسر المداخيل المادية العالية من الاستثمارات التي وعدت الإدارة ببدء العمل بها واستغلالها لمصلحة صندوق النادي، وهي الاستثمارات التي لم تر النور بعد!!
مساعد المدرب «العالمي» لم يجد إلا كلمة «صدفة» ليبرر بها فشل «استاذه» في تقديم ما يفيد الفريق بدلا من العك الغريب الذي يؤدي به مبارياته حالياً!!
من الطبيعي ان يرفض الأهلاويون الاستفادة من خدمات المدافع الاتحادي السابق محمد الخليوي فلو بقي لدى اللاعب أي شيء من مستواه السابق لما فرط به الاتحاد أساساً!!
بين الاستقرار النصراوي واكتمال عقد لاعبيه الاجانب وبين اهتزاز المستوى الهلالي وغياب أبرز عناصر الفريق المؤثرة يلتقي الفريقان الاربعاء المقبل في مواجهة مبكرة يدرك الجميع انها لا تخضع لأي ظروف ولا تقيم اعتباراً لأي مؤثرات..
كانت تصريحات بعض الاعبي الأهلي تشير إلى فوز متوقع على الشعلة.. لكن سفير الخرج استطاع الرد بقوة على الأهلاويين عبر ثلاثية قوية!!
هل يأخذ النصراويون بنصيحة الخبير العربي عبدالمجيد الشتالي من أجل تحقيق بطولة طال انتظارهم لها؟؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved