Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي عهد أبو ظبي يتبرع للعين بثلاثة ملايين ونصف المليون درهم ولي عهد أبو ظبي يتبرع للعين بثلاثة ملايين ونصف المليون درهم

* الإمارات - خاص - الجزيرة:
مكرمة جديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تقدم لنادي العين فقد أمر سموه باعتماد مبلغ ثلاثة ملايين ونصف مليون درهم إلى نادي العين وذلك لتغطية تكاليف مشاركة العين الآسيوية ومكافأة لتفوق الفرق الرياضية بالنادي ووصول العين لنهائي السوبر الآسيوي وتأتي المكرمة استمراراً لدعم سموه وتشجيعاً للرياضة والمتفوقين بها وحرصا من سموه على تواصل وتشجيع التميز الرياضي.
من جهته أكد سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس اللجنة العليا المنظمة لمونديال الشباب أن الإمارات بما وفرته من امكانيات هائلة قادرة على تنظيم كأس العالم للكبار.. جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد الفيفا برئاسة جاك وارنر وجوليان ستان كوليسكو وكوشير وكاتو ووجه سموه الشكر للوفد الذي نقل تحيات وشكر جوزيف بلاتر لسمو رئيس اللجنة العليا المنظمة وسلم الوفد رسالة من الفيفا لسموه تضمنت وجود ثلاثة حكام دوليين من الإمارات هم مسلم أحمد وأحمد خميس ومحمد عبدالكريم في المونديال.
وحول استعدادات منتخب شباب الإمارات للمونديال أكد سموه أن ثقته كبيرة بالفريق وجهازه الفني وهو مطمئن لحالته الفنية والبدنية ويتابع يومياً الاستعدادات والتدريبات والمباريات التجريبية.
وأكد سموه أن شباب الإمارات لن يخذلوا جماهيرهم في المونديال وسيقدمون مستويات جيدة تعكس مدى التطور الهائل للإمارات وأوضح سموه أن الفترة المتبقية على موعد انطلاق المونديال ستكون فرصة جيدة لاتمام جاهزية الفريق للبطولة ومعالجة السلبيات.
وكان وفد الفيفا قد زار ملاعب البطولة والفنادق والمرافق التي ستخدم الفرق المشاركة في مونديال الشباب بالإمارات وأبدى ارتياحه لما شاهده من إنجاز للعمل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved