Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

آدديموس يبدي «شيئاً من المرونة» تجاه المطالبات الإدارية والجماهيرية آدديموس يبدي «شيئاً من المرونة» تجاه المطالبات الإدارية والجماهيرية
الهلال يستهل استعداداته لديربي العاصمة بعد مغرب اليوم
غموض حول مشاركة ثلاثي الوسط.. والرديف يواصل استعداداته

* كتب.. طارق العبودي:
يستهل الهولندي ادديموس مدرب فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم برنامج اعداد وتجهيز لاعبيه لخوض مباراتهم الدورية الثالثة التي ستجمعهم مساء الاربعاء المقبل بمنافسهم التقليدي النصر في استاد الملك فهد الدولي.وسيخصص المدرب الهلالي مران اليوم للنواحي اللياقية والطبية بعد ان يعقد اجتماعاً خاصاً باللاعبين لكشف وتصحيح الاخطاء الفنية التي وقعوا فيها في مباراتهم الماضية امام الشباب.
وكان جميع لاعبي الهلال في الفريقين الاول والرديف قد تمتعوا يوم امس براحة اجبارية بناء على تعليمات الجهازين الفنيين للفريقين.
من جهة ثانية ابدى ادديموس نوعاً من الايجابية و«المرونة» تجاه المطالبات الادارية و الجماهيرية بتغيير قناعاته حول التشكيل الذي خاض به المباراتين السابقتين امام الاتفاق والشباب خصوصاً بعد ان وعد باشراك اللاعبين الاكثر «تأهيلاً» وايجابية منذ بداية المباراة المقبلة.
وفي شأن آخر مايزال الغموض يكتنف مشاركة الثنائي عبدالعزيز الخثران وسبي بادرا امام النصر لعدم جاهزيتهما وان كانت حظوظ العاجي بادرا تبدو اقوى على اعتبار انه قطع شوطاً كبيراً في برنامجه اللياقي فيما لم يبدأ الخثران حتى الآن تدريباته اللياقية كونه مايزال حبيساً لوحدة العلاج الطبيعي.. وسيخضع الثنائي ومعهما فيصل الصالح بعد غد لاختبارات طبية لتحديد مدى الاستفادة من خدماتهما.
على صعيد آخر يخوض الفريق الهلالي الرديف الذي يقوده فنياً «الوطني» حسين الحبشي خلال هذا الاسبوع مباراتين تجريبيتين امام فريقين سيتم تسميتهما استعداداً للمشاركة في الدورة التنشيطية التي ستنطلق الاسبوع المقبل.
وفي هذا الصدد قدمت الادارة الهلالية نسخاً من جدول المباريات الذي اعدته لادارات الفرق المشاركة في الدورة «الشباب والرياض والحمادة والفيصلي» للاطلاع عليه وابداء الملاحظات والمقترحات ان وجدت قبل رفعه للجهات المختصة لاعتماده رسمياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved