Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نشأت أكرم يبدأ «أساسياً» ويوقع للنصر بعد 48 ساعة نشأت أكرم يبدأ «أساسياً» ويوقع للنصر بعد 48 ساعة
استثناء اللاعب من تشكيلة فيتنام.. والتحضير للهلال يبدأ اليوم..الرديف يكسب الدرعية

* كتب - عيسى الحكمي:
يوقع خلال الساعات الـ24 ساعة القادمة الدولي العراقي نشأت أكرم «19» سنة عقده الاحترافي مع نادي النصر لموسم كروي واحد بعد اكتمال ظهور النتائج الطبية للفحوصات التي أجراها أمس الأول بعد ساعات من وصوله الرياض.
وتسعى الإدارة النصراوية في الساعات المقبلة للتنسيق مع مسؤولي المنتخب العراقي الأولمبي من أجل استثناء اللاعب من مباراة بلاده مع فيتنام في إطار التصفيات الأولمبية الآسيوية المؤهلة لأولمبياد أثينا والتي يتصادف موعدها مع مباراة النصر والهلال الدورية الأربعاء المقبل.
وكان نشأت أكرم قد شا رك فريقه الجديد لأول مرة أمس الأول عندما انضم لعناصر الفريق الأساسي في حصة إحماء قصيرة تحت إشراف مدرب الفريق تيمبكفتش قبل الانصراف وقد بدأت التحضيرات الرئيسية للقاء الهلال أمس.
من جانب آخر، تغلب رديف النصر على الدرعية ودياً 4/1 في المباراة التي شارك النصر فيها بالعناصر التي لم تشارك في مباراة الطائي والعناصر التي شاركت في الشوط الثاني من نفس المباراة أمثال إبراهيم ماطر وبندر تميم بالإضافة إلى ناصر الحلوي ومحسن الحارثي ومضحي الدوسري وأحمد الجهوي وعلي يزيد.
وسجل علي يزيد «هدفين» وكل من بندر تميم «ضربة جزاء» وعبدالعزيز الضعيان هدف، وأشرف على الفريق النصراوي تيمبكفتش بعد استبعاء فريق تحت 23 سنة الذي يقوده يوسف خميس قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة!!
وعلى الصعيد النصراوي وصل إلى الاكوادور المهاجم أوتلن تينيوريو وبدأ تدريباته مع منتخب بلاده استعداداً للقاء فنزويلا «الدولي» اليوم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved