Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

النصراويون يشاهدون المقنع الليلة أمام فنزويلا النصراويون يشاهدون المقنع الليلة أمام فنزويلا
نشأت يوقع للنصر الليلة.. ويغيب عن ديربي الأربعاء

* كتب.. عيسى الحكمي:
يتحدد خلال الساعات الـ48 القادمة الموقف النهائي للاتصالات النصراوية بالاتحاد العراقي من اجل سماح الاخير للاعبه نشأت اكرم بالمشاركة الاولى مع النصر في مباراة النادي العاصمي امام غريمه الهلال الاربعاء المقبل والتي تصادف مباراة منتخب العراق الاولمبي ونظيره الفيتنامي في ذهاب التصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبيات اثينا.
وكان المدرب العراقي عدنان حمد ابدى تمسكه بخدمات اللاعب للمباراة المقررة في سوريا نظرا لكونه الرقم الصعب في صفوف المنتخب العراقي الاولمبي الحائز مؤخراً على بطولة الصداقة الدولية السابعة الامر الذي اضعف امكانية ابقائه لموقعة الديربي.
من جانب آخر يوقع النجم العراقي اليوم عقداً احترافياً مع النصر مدته عشرة اشهر بعد اكمال الاختبارات الطبية التي خضع لها في اليومين الماضيين.
وفي تطور فني قرر اليوغسلافي تيمبكفتش تأجيل بداية الاستعداد للقاء الاربعاء الى مساء اليوم بدلاً من امس الجمعة متراجعاً عن قراره السابق بمواصلة التدريبات حتى المباراة المذكورة.
الى ذلك يتابع النصراويون الليلة مهاجمهم الاكوادوري اوتلن تينيوريو وهو يخوض مباراته الدولية الاولى في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2006 عن القارة الامريكية الجنوبية امام فنزويلا بعد 48 ساعة من وصول اللاعب الى بلاده حيث صرح انه سعيد بمشاركته الدولية الاولى مع منتخب بلاده في هذه التصفيات..
واضاف «انتظر ان اتوج ثقة المدرب غوميز بعرض مشرف يفتح لي المزيد من ابواب حياتي الكروية التي احلم بها».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved