Saturday 6th september,2003 11300العدد السبت 9 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين عام اتحاد السلة يوضح ويؤكد ويعتذر: أمين عام اتحاد السلة يوضح ويؤكد ويعتذر:
إخفاق الأردن في بطولة الصداقة لن يمر دون مساءلة
لا صحة لما قيل عن الأحذية والشكر نجدده للشركة الراعية

  * كتب - علي الأحمدي:
أبدى الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة عدم رضاه عما قدمه منتخب السلة الأول في بطولة الصداقة الدولية بالأردن من مستوى لايليق أبدا وكما قال بمستوى السلة السعودية وبما هيئ للمنتخب من امكانيات لم يسبق وان حظي بها من قبل.
وعزا المسعد أسباب ذلك لجهل المدرب توميش ببعض نجوم اللعبة حيث لم يصل المدرب إلا متأخراً مؤكدا في الوقت نفسه على ان اتحاد السلة كان حريصاً على التعاقد منذ وقت سابق مع مدرب إلا ان ظروف المنطقة حالت كثيراً دون الوصول لاتفاق مع مدرب جيد يتولى مهمة تدريب المنتخب الأول.
وأضاف المسعد قائلاً إن من الأسباب كذلك عدم توفيق الجهاز الفني المساعد في اختيار التشكيلة المناسبة مع ظروف النقص من خلال غياب عدد من نجوم المنتخب الأول لأسباب متعددة.
ونفى المسعد بأن يكون للأحذية دور كما تردد مشيراً إلى ان الأحذية كانت من الأنواع الممتازة وان الشركة الراعية لم تقصر أبداً وأنهم في اتحاد السلة لم يتلقوا شكوى من اللاعبين وكانوا يلبسون هذه الأحذية في التدريبات على مدى الشهرين الماضيين.
وأكد المسعد على ان اتحاد اللعبة سيناقش ما حدث من اخفاق في بطولة الصداقة بالأردن وان المسؤولين في اتحاد السلة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود حريصون على تصحيح الوضع مؤكدا في الوقت ذاته بأن منتخب الشباب والذي يقيم معسكراً له الآن في جدة استعدادا لبطولة مجلس التعاون الخليجي للشباب سيكون هو نواة المنتخب الأول القادم بعد ان يتم تطعيمه بستة أو خمسة لاعبين فقط ممن يشاركون مع المنتخب الأول الحالي وألمح المسعد اثناء اتصال هاتفي جاء تعقيباً على ما نشره ملحق الجزيرة يوم أمس الأول تجاه منتخب السلة وما كان عليه من مستوى سيئ صاحبته اعذار واهية.. ألمح إلى وجود النية في تقديم الشكر لبعض اللاعبين والاستغناء عن آخرين ومساءلة البعض عن أسباب تراجع مستوياتهم.
ولم ينس المسعد قبل الانتهاء من تعقيبه الاشادة بالمدرب اليوغسلافي توميش والاعتذار للجماهير السعودية عما حدث من اخفاق في الأردن مؤكداً على ان الأمور سوف يتم تصحيحها وان منتخبات اللعبة تحظى بكل الاهتمام من قبل المسؤولين ولها الأولوية في التخطيط والاعداد والمتابعة وبإذن الله ستكون النتائج متفقة مع الآمال والتطلعات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved